جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صبحي يكتب مقدمة أكبر كتاب تذكاري في العالم العربي.. صور

الاثنين 31 اغسطس 2015 | 02:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
754
محمد صبحي يكتب مقدمة أكبر كتاب تذكاري في العالم العربي.. صور

قام الفنان محمد صبحي بكتابة مقدمة أضخم كتاب تذكاري في العالم العربي، الذي أطلقته مؤسسة «المنجزين العرب»، برئاسة وليد العربي، بعنوان «شكرًا جيش مصر».

صبحي قال في كلمته: «إنه راهن علي كبرياء الجيش المصري، الذي خاض معارك كبيرة خلدها التاريخ منها معركة قادش في عهد الملك رمسيس الثاني، ومعركة مجيدو في عهد تحتمس الثالث، وفي العصور الوسطي معارك حطين وعين جالوت والمنصورة، وغيرها ضد المغول والصليبيين وكانت معارك ضخمة بين اقوي جيوش العالم في زمنها، وكانت نتائجها تاريخية، غيرت مجري التاريخ».

وأضاف صبحي: «أنني اسطر هذه السطور كمواطن مصري وفنان حمل هموم هذا الوطن.. وأقول للجيش المصري.. يا أشرف الناس في زمننا.. يا أخلص المواطنين، انتم عبرتم لاسترجاع الأرض في أكتوبر 1973.. وعبرتم بأخلاقكم العسكرية للحفاظ علي الوطن في 25 يناير 2011، وامتلأت فخراً بكم عندما لبيتوا نداء الشعب وصراخه في 30 يونيو، ممن سرقوا الثورة وكانوا في طريقهم لسرقة الوطن».

يذكر أن هذا الكتاب يهدف إلي جمع مليون رسالة شكر للقوات المسلحة بخط يد المواطنين، ومن المقرر أن تقوم المؤسسة بإهداء الكتاب للجيش المصري في ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

محمد صبحي
محمد صبحي
محمد صبحي