جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعرض أحمد موسى للاعتداء فعلاً؟

الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 | 02:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
327
هل تعرض أحمد موسى للاعتداء فعلاً؟

تضاربت الأنباء عن تعرض الإعلامي المصري أحمد موسى، لحادث اعتداء من قبل مجهولين بمدينة 6 أكتوبر، ونشرت بعض الوسائل الإعلامية هذه الأنباء مستندة إلى صفحة العقيد عمر عفيفي، ضابط أمن الدولة السابق، المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية.

أحمد موسى أكد - خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الشائعة التي بثها العقيد عمر عفيفي حول خروج عدد من الملثمين عليه وتثبيته بمدينة 6 أكتوبر غير صحيحة، قائلا: الصعيدي يموت الأول قبل ما حد يثبته.. واللي هيقرب مني هتبقي الرصاصة في دماغه.. مش إحنا يا عمر ياعفيفى.

موسى أضاف أنه متواجد بمدينة الإنتاج الإعلامي منذ أكثر من عدة أيام ولم يخرج، مؤكدا أن هناك بعض الوكالات تنشر أخباراً من عمر عفيفي الذي وصفه بأنه عميل كبير للأمريكان، قائلا: دا رقم واحد في المجرمين الهاربين لو راجل إرجع اتكلم جوة بلدك إحنا قبل وبعد الإخوان مهربناش ومخفناش.. إحنا رجالة والشعب بيحمينا، مهما تقول من شائعات.

يشار إلى أن صفحة العقيد عمر عفيفي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كانت قد ذكرت أن الإعلامي أحمد موسى تعرض لواقعة اعتداء وهتك عرض من قبل مجهولين، بعد إيقاف سيارته والاعتداء عليه بالضرب وتركه عاريًا على طريق المحور.