جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرفي على نصائح سكارليت حول الجمال والأناقة

الاربعاء 02 سبتمبر 2015 | 02:14 صباحاً
ترجمة - Gololy
371
تعرفي على نصائح سكارليت حول الجمال والأناقة

نشرت نجمة هوليوود الأمريكية الشقراء سكارليت جوهانسون، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، خلاصة نصائحها للفتيات الصغيرات، وحثتهم إلى أن يتمسكن بالجمال الداخلي أكثر من المظهر الخارجي، ووضعت صورة لها بدون أي مساحيق تجميل على الإطلاق وشعر منسدل طبيعي في رسالة منها لهن بأن يثقن بأنفسهن وبجمالهن الطبيعي كما خلقن.

وكتبت النجمة العالمية قائلة : وراء البريق، وراء الماكياج، وراء كل تلك الملابس المبهرجة، هناك فتاة عادية حصلت على وظيفة غير عادية، لقد رأيت الفتيات الصغيرات يتبعن المشاهير ويحاولن أن يكن واحدة منهم، إنهن يحاولون بلوغ الكمال، بالجسم المثالي، والجلد والبشرة المثالية، وهن لا يدركن تماما حقيقة أن وراء هذا المنظر هناك الكثير من المصممين وخبراء المكياج الذين يشكلون الفنانين وأيضا هناك التصوير والفوتوشوب.

وأضافت جوهانسون : لكم أن تتخيلوا لو كنتِ حتى لا تحبين نفسك كيف تتوقعين أن يحبك أحد، أولا وقبل كل شيء تعلمي أن تحبي نفسك بأن تكوني من أنت وليس ما يريده العالم، كل ما عليكِ القيام به هو أن يكون لديك قلب كبير وتكوني رحيمة تجاه الآخرين.

وفي نهاية رسالتها على الفيس بوك، طلبت النجمة العالمية من متابعيها نشر الرسالة قائلة : لندع العالم يعرف قيمة الجمال الداخلي أكثر من المظهر الخارجي.

سكارليت جوهانسون بالألوان الطبيعية في حفل فيلمها بلندن
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون