جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتحي مبروك: أداء المنتخب متواضع

الثلاثاء 08 سبتمبر 2015 | 08:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
317
فتحي مبروك: أداء المنتخب متواضع

كشف الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لفريق النادي الأهلي، كواليس هجومه على الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على منتخب تشاد 5 - 1 في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

مبروك قال من خلال برنامج "مع شوبير" الذي يبث عبر فضائية "صدى البلد": لم أنتقد منتخب مصر.. كل ما حدث أنني التقيت عدداً من الصحفيين في النادي وقلت إن تشاد فريق متواضع جدًا فرد أحدهم بأنه يشبه مركز الشباب.. لكن المواقع تناقلت هذا الكلام على لساني.. أحترم وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، في عدم الاعتماد على شريف إكرامي أمام تشاد، ولم أتحدث عن تغيير رمضان صبحي.

المدير الفني للأهلي أضاف، أنه طلب رقم أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، وأوضح له الصورة وأنه لم يتحدث بشكل سيء عن الفريق القومي، وتفهم المدرب وجهة نظره.. مشدداً على أنه يحترم الجهاز الفني للمنتخب الوطني وكافة الأجهزة الفنية للأندية، ولا يقبل التدخل في عمل الأجهزة الفنية لأنه يرفض التدخل في عمله.

وتابع، بأن الفترة القادمة تشهد مباريات كؤوس سواء لقاء الملعب المالي بربع نهائي الكونفيدرالية، أو نصف نهائي كأس مصر أمام بتروجيت، مؤكداً أن لاعبي الأهلي عندما يركزون يقدمون آداءًا جيدًا، وأن فريق الملعب المالي يجيد دائمًا خارج أرضه.. واختتم تصريحات مؤكدًا أن لاعبي الأهلي كانوا قمة في الالتزام خلال رحلة إسبانيا، مشيرًا إلى أن الفريق ترك بصمة جيدة في ودية خيتافي الإسباني.