جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يشتبك مع مدرب إيفرتون.. وجماهير تشيلسي تطالب برحيله

الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 | 08:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
512
جوزيه مورينيو يشتبك مع مدرب إيفرتون.. وجماهير تشيلسي تطالب برحيله

اشتبك البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، مع روبرتو مارتينيز، مدرب إيفرتون، بعد خسارة تشيلسي 1-3، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الإنجليزي.

مورينيو تدخل لمقاطعة مارتينيز أثناء حديثه إلى صحفيين بجوار أرضية الملعب، بعدما كان ينتظر من مارتينيز أن يمنحه الفرصة للحديث أولا إلى الصحفيين، قبل أن يرحل تشلسي الزائر إلى لندن.. وقال: روبرتو.. في المرة المقبلة عليك أن تجعلني أحضر قبلك لأنه يتعين علينا السفر.. ورد مارتينيز: لا نتحكم في ذلك يا جوزيه، لست مسئولا عن ذلك، عندما فاز علينا 6-3 -الموسم الماضي- كان رجلا لطيفا وكنت أفضل أن يكون كذلك.

تشيلسي كان قد تلقى الهزيمة الثالثة في خمس مباريات بالدوري هذا الموسم، ويحتل المركز السابع عشر برصيد أربع نقاط فقط، متأخرا بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

بعض جماهير تشيلسي، انفعلت على مورينيو، بعد البداية المخيبة للآمال لبطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي.. حيث هاجمت مورينيو بأغنية «سوف ترحل في الصباح» خلال مباراة إيفرتون الأخيرة التي خسرها تشيلسي بنتيجة 1 – 3، ولم تكتف بالأغاني فقط، بل أمطرت البريد الإلكتروني الرسمي للنادي بسيل من طلبات إقالة المدرب مورينيو.. حسبما نقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.

مورينيو صارت سمعته التدريبية على المحك بعد هذه النتائج السيئة، وبعد بداية سيئة لم يشهدها البلوز منذ 20 عامًا، والتي بناها في تشيلسي على مدى سنوات طويلة خلال فترتي تدريبه للنادي.

يشار إلى أن مورينيو الذي حقق لقب الدوري الممتاز للموسم الماضي مع تشيلسي للمرة الثالثة، سبق وأن حقق اللقب مرتين للفريق عامي 2004/2005، و 2005/2006، خلال حقبة تدريبه الأولى للفريق.