جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضائح جنسية تهدد مستقبل ديفيد كاميرون

الجمعة 25 سبتمبر 2015 | 01:16 مساءً
القاهرة - Gololy
428
فضائح جنسية تهدد مستقبل ديفيد كاميرون

«سيرة غير مرخص لها».. اسم كتاب جديد يتوقع صدوره في أكتوبر المقبل، يتهم رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، بارتكاب تجاوزات خلال سنوات دراسته في جامعة "أوكسفورد"، والمشاركة في حفلات ذات طابع جنسي.

مقتطفات أولى من الكتاب -الذي وضعه الملياردير "لورد آشكروفت"، النائب السابق لزعيم حزب المحافظين- كانت قد نشرت في صحيفة "ديلي ميل" يوم الاثنين الماضي، وقد أثارت ضجة كبيرة على شبكة الإنترنت.. حيث يكشف الكتاب أن كاميرون داعب جنسيا خنزيرا نافقا خلال سهرة أقامتها جمعية سرية في أوكسفورد، تعرف باسم "بيرس جافيستون" المتخصصة في "الطقوس الغريبة والخلاعة الجنسية".

رئاسة الحكومة البريطانية، بدورها لم تعلق على محتويات هذا الكتاب، حيث ذكرت "ديلي ميل" أن السيرة السياسية هذه هي الأكثر إثارة في العقد الحالي، وستخلف ضجة.

صحيفة "جارديان"، اعتبرت أن الكتاب لا يستحق هذه التسمية وسيكون مجرد إزعاج لكاميرون، إذ أن غالبية المعلومات السلبية التي ستنشر معروفة من الآن، وهي لا تحمل أي مفاجأة أو عواقب فعلية.

لورد آشكروفت، وهو رجل أعمال ثري ومقرب جدا من المحافظين، أكد أنه كتب "كال مي دايف"، انتقاما لأنه لم يحصل على المنصب المهم الذي وعده به كاميرون بعد انتخابه العام 2010، وهو يعزز شهادة زميل دراسة سابق لرئيس الوزراء الذي أكد أنه تناول الحشيش معه.. وقال مصدر إن كاميرون كان من ضمن مجموعة من مدخني الحشيش تدعى "فلام كلوب" في أوكسفورد.

ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء البريطاني، اكتفى بالرد على أسئلة كثيرة حول المسألة في الماضي بالقول: إنه مر بالتجارب التقليدية لأي طالب.

الكتاب الجديد يأتي فيه أن ديفيد كاميرون كان يتمتع بشعبية كبيرة في أوساط النساء عندما كان طالبا في أوكسفورد، وكان عضوا في نادي "بولينجدون"، المخصص للنخبة الثرية والمعروف عن أعضائه إفراطهم في تناول المشروبات الكحولية.

صحيفة "إكسبرس"، ذكرت أن رفيق كاميرون بالجامعة "جيمس ديلنجبول" قال: إنه كان يفضل تدخين الماريجوانا وكان يتعاطاها مع ديفيد كاميرون، ويؤكد بأن أحد أفراد تلك المجموعة قام بتصوير واقعة الخنزير آنذاك، وقد شاهد تلك الصورة بعينه، إلا أن صاحب الصورة لم يستجيب لمحاولات الكاتب للتواصل معه.. مشيرة إلى أن الكتاب يؤرخ حياة كاميرون الحافلة بالأحداث، سواء أيام الدراسة أو أحداث أخرى تكشف أسرارا عن حزب المحافظين، كما ترصد علاقته بابنه المتوفي "إيفان" وأثر وفاته على حياة كاميرون.