جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يرفض تقديم استقالته

الاثنين 05 أكتوبر 2015 | 08:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
357
جوزيه مورينيو يرفض تقديم استقالته

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، تقديم استقالته عقب خسارة الفريق من ساوثهامتون بثلاثة أهداف لهدف، واحتلاله المركز الـ16 في بطولة الدوري الإنجليزي الـ«بريميير ليج» بـ 8 نقاط فقط.

مورينيو قال في تصريحات صحفية عقب المباراة: لن أستقيل، تشيلسي لا يمكنه الحصول على مدرب أفضل مني، يوجد الكثير من المدربين في العالم بمستواي، ولكن ليسوا أفضل مني، خيار استقالتي غير مطروح.. لدي اعتزاز مهني وأعرف أنني جيد في عملي، بخلاف هذا أحب النادي، لو لم تكن الأمور هكذا لاختلف الأمر، أرغب في الأفضل للنادي وأفضل شيء هو أن أستمر.. بحسب وكالة الأنباء الإسبانية «إفي».

المدير الفني لتشيلسي أضاف: حينما كنا أبطالاً الموسم الماضي قلت إنني سأظل في منصبي حتى يرغب المالك والإدارة في رحيلي، لا يمكن لأحد إقناعي بالرحيل، لا يوجد عرض يمكنه إقناعي، سأواصل حتى يقول المالك لي يا جوزيه كفى.. قلت هذا الأمر حينما كنت بطلاً وأكررها الآن وأنا في المركز الـ16، لا توجد إمكانية للاستقالة، عندي ثقة أن أنهي المسابقة في أحد المراكز الأربعة الأولى.

وتابع: في كل مرة لم تكن فيها النتائج جيدة في النادي كان هناك تغيير، حينما اتصلوا بي من أجل العودة، قالوا لي عملنا مع الكثيرين ولكن أنت الأفضل، ومنذ حوالي ثلاثة شهور كنا معاً جميعًا في الحافلة مع الألقاب، الآن علينا أن نتحد جميعاً حتى ولو كنا في مركز متأخر بالدوري.. مشيراً إلى أن لاعبيه يثقون فيه، مشددًا على أنه المدرب المناسب للعمل.