جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايلي سايروس: لهذا السبب شعرت بالغضب من ليوناردو ديكابريو.. فيديو

الثلاثاء 06 أكتوبر 2015 | 05:30 مساءً
ترجمة - Gololy
450
مايلي سايروس: لهذا السبب شعرت بالغضب من ليوناردو ديكابريو.. فيديو

كشفت المطربة الأمريكية الشابة مايلي سايروس، أنها شعرت بالضيق الشديد من النجم العالمي الشهير ليوناردو دي كابريو أثناء آخر مشاركة لها في البرنامج الكوميدي «Saturday Night Live»، في شهر فبراير الماضي.

وأثناء حضور المطربة العالمية ضيفة في برنامج جيمي فالون الحواري «The Tonight Show»، كشفت عن سبب غريب للغاية وراء ضيقها من ليوناردو دي كابريو، وهو سيجارته الإلكترونية.

وقالت مايلي: «أثناء مشاركتي في برنامج Saturday Night Live كان ليوناردو دي كابريو ووالدته من بين الحاضرين للعرض، وكان ممسكا لسيجارة إليكترونية، وكنت قريبة منة للغاية، ورأيت أنه من اللياقة أن يعطيني تلك السيجارة اللعينة، ولكنه لم يفعل».

وأوضحت مايلي سايروس لجيمي فالون أنها كانت في غاية التوتر أثناء مشاركتها في البرنامج، وهو ما جعلها في حاجة شديدة لسيجارة ليوناردو دي كابريو للتخلص من ذلك التوتر منها.

جدير بالذكر أن مايلي سايروس، قد دخلت في نوبة بكاء أثناء تقديمها لأغنية «I had a dream»، خلال عرض غنائي ببرنامج ««Saturday Night Live، وذلك يوم السبت 3 أكتوبر.

وبالرغم من أن أجواء البرنامج تتسم بالطابع الكوميدي، إلا أن سايروس انهمرت دموعها أثناء تقديمها للأغنية التي أهدتها لروح كلبها «فلويد»، الذي توفي العام الماضي.

كما قدمت المطربة العالمية وصلة غنائية على «البيانو» التي وضعت عليه صورة لكلبها داخل برواز على شكل القلب.

مايلي سايروس
مايلي سايروس
مايلي سايروس
مايلي سايرس حضرت حفل جرامي بفستان جريء.. ولكن