جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد لشعبان عبد الرحيم بعد اتهامه بإهانة القرآن الكريم

الثلاثاء 06 أكتوبر 2015 | 04:54 مساءً
القاهرة - Gololy
438
أول رد لشعبان عبد الرحيم بعد اتهامه بإهانة القرآن الكريم

أعرف المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، عن غضبه من تقدم أحد المحامين ضده ببلاغ إلى النائب العام، يتهمه فيه بالاستهزاء والتطاول على القرآن الكريم، بعد تداول فيديو له وهو يرتدى عمامة أزهرية ويقرأ سورة الفاتحة بصوته ويلحن الآيات.

الفنان المصري قال في تصريحات صحفية: كل يوم جمعة بجيب شيخ يتلو آيات من القرآن الكريم في المنزل، علشان اليوم يبقى حلو وشكله كويس.. أنا راجل عارف ديني كويس ومسلم وموحد بالله، وعمرى ما أوجه إساءة لديني، وأنا دافعت عن الإسلام وهاجمت الدنمارك بسبب إساءتهم للرسول - صلى الله عله وسلم - وغنيت: "خلصنا الصبر كله.. وبردو مفيش حلول.. أهي وصلت الإهانة للدين وللرسول - رسول الله محمد إمام الأنبياء - عايزين يهزوا صورته.. السفلة الأغبياء، كل الأديان بريئة من اللي هانوا النبي.. عشان دي ناس مجنونة أكبر ما فيهم غبي".

كان محاميان، تقدما ببلاغ إلى النائب العام اتهما فيه شعبان عبد الرحيم بازدراء الإسلام والاستهزاء بالقرآن الكريم، بعد تداول فيديو له وهو يتلو القرآن باستهزاء ويرتدى العمامة الأزهرية، وذكر في البلاغ أن الفيديو أظهر عدم حفظ شعبان عبد الرحيم لتلاوة سورة الفاتحة، كما أنه لم يقرأ القرآن بلغة عربية صحيحة، والمطرب الشعبي اختتم تلاوته للقرآن بعبارته الشهيرة التي ينهي بها أغانيه دائمًا "بس خلاص" بدلا من "صدق الله العظيم"، وسط تهليل من المتواجدين بعبارات "الله عليك يا شيخنا".