جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«كابوس» جنيفر أنيستون يكلف طيران الإمارات 25 مليون دولار.. فيديو

الثلاثاء 06 أكتوبر 2015 | 05:30 مساءً
ترجمة - Gololy
437
«كابوس» جنيفر أنيستون يكلف طيران الإمارات 25 مليون دولار.. فيديو

صورت الممثلة والنجمة الأمريكية الشهيرة جنيفر أنيستون، مؤخرا، إعلان ترويجي ضخم لشركة الخطوط الجوية الإماراتية، وذلك ضمن عقد للدعاية للطيران الإماراتي.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 45 عاما، قد صورت الإعلان قبل زواجها، من خطيبها الممثل جاستن ثيروكس البالغ من العمر 38 عاما.

ومن جانبها أنفقت الخطوط الجوية الإماراتية 20 مليون دولار لحجز مساحات إعلانية على القنوات التلفزيونية العالمية بهدف بث الإعلان الأخير للنجمة العالمية.

ولم توضح الشركة في بيانها الصحفي المبالغ التي دفعتها لجنيفر أنيستون مقابل الإعلان، ولكن تسريبات سابقة تحدثت عن 5 ملايين دولار.

ويبدأ الإعلان بطاقم طائرة يسخرون من النجمة الأمريكية حين تظهر بروب وتسأل عن مكان الحمام.

وتكون المفاجأة في نهاية الإعلان حين تستيقظ من النوم ويتبيّن لها أنه كان ترى «كابوساً» وأنها كانت على متن طائرة أخرى، وليس طيران الإمارات.

ومن جانبه قال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة الاتصالات المشتركة والعلامة التجارية، بطرس بطرس: «بخلاف الإعلانات المألوفة لخطوط الطيران، اخترنا تناولاً فكاهياً لعرض المنتجات المدهشة التي نوفرها على متن طائراتنا».

وأضاف بطرس لم نجد أحداً أنسب للعب الدور من جينيفر أنيستون، وكتبنا سيناريو الإعلان ونحن نفكر فيها.

 وتابع بطرس: «لقد لمعت حرفيتها وموهبتها الكوميدية في موقع التصوير ونحن سعيدون جداً بالنتيجة».

جدير بالذكر أن هذا الإعلان يأتي بعد وقت قصير من توقيع «طيران الاتحاد»، والتي تنافس «طيران الإمارات»، عقداً مع نيكول كيدمان، لتمثيل حملتها الإعلانية العالمية التي تكلفت ملايين الدولارات.