جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صدمة في بوليوود.. مشاجرة وشتائم بين النجمين سلمان خان وعامر خان

الاربعاء 07 أكتوبر 2015 | 02:46 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
625
صدمة في بوليوود.. مشاجرة وشتائم بين النجمين سلمان خان وعامر خان

حين نكون أقرب، نكون عرضة للشجار والاختلاف، لكن رغم ذلك قد لا تحدث القطيعة تماما مثلما يقول المثل المصري «حتى مصارين البطن تتعارك».

ولكن يبدو الحال مختلفا هنا، فبعد أن دفن كل من شاروخان وسلمان خان أخيرا أحقادهما، أشارت تقارير صحفية بوقوع مشاجرة بين نجم Dabangg وصديقه عامر خان تبادلا فيها المزيد من الاهانات.

تروي صحيفة movietalkies وقائع تلك المشاجرة وفقا لبعض الشهود فتقول: استضاف عامر مؤخرا حفلة في مقر إقامته في باندرا، حيث دعي إليها سلمان أيضا.

وفي الحفل، أشاد عامر بفيلم سلمان الأخير "باجرانجي بيجان" الا أنه بدأ في توجيه الانتقاد له علي سوء اختياره، وقال لو إن سلمان قد أظهر هذا النوع من النضج في اختياره للأدوار في أفلامه في وقت سابق، لكان له الكثير من الأعمال التي يفتخر بها الآن.

وتدعي المصادر أن سلمان بعد سماع تلك العبارات من صديقه انهال عليه بمجموعه منتقاة من الشتائم تسببت في انهمار دموع عامر قبل أن يغادر سلمان المنزل وسط صدمة الضيوف والحضور.

لو صدقت تلك التقارير التي تمتليء بها الصحافة الفنية، ستكون هذه هي المرة الثانية التي يُبكي فيها سلمان صديقه عامر بعد بكائه الأول عقب مشاهدته لفيلم باجرانجي بيجان.