جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناهد السباعي: لست مرتبطة.. وأبحث عن الأدوار الجريئة

الاربعاء 07 أكتوبر 2015 | 02:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
414
ناهد السباعي: لست مرتبطة.. وأبحث عن الأدوار الجريئة

أكدت الفنانة المصرية ناهد السباعي أنها لا تهتم إن كانت مقلة في أعمالها الفنية مقارنة بأبناء جيلها، فالأهم بالنسبة لها أنها قدمت أعمال حققت نجاحًا في المهرجانات مثل فيلم «بعد الموقعة».

ناهد قالت إنها تحرص على اختيار الأدوار الجريئة والتي تترك بصمة لدى الجمهور، مشيرة إلى أن مفهومها عن الخطوط الحمراء هو المفهوم الطبيعي للمجتمع فلن تقدم شيء مرفوض اجتماعيًا.

الفنانة المصرية لفتت إلى أنها تحلم بالعالمية وعبرت عن ذلك بقولها: « منذ بدايتي وأنا أطمح إلى العالمية من خلال المشاركة في أفلام لمخرجين يقدمون أعمالهم خارج مصر، لكن المشاركة الحقيقية في الخارج ستحدث عندما أكون ممثلة لي ثقلي في بلدي، وأكون قد وقفت على أرض صلبة في مصر وحققت ما أسعى اليه وأتمناه، ولا أفكر في العالمية من منظور ضيق، كأن أصور مشهدين في فيلم أجنبي وبهذا أكون قد وصلت إلى العالمية».

ناهد قالت إنها أعجبت هذا العام كثيرًا بمسلسل «حارة اليهود» الذي قدمته الفنانة منة شلبي، كما أثنت على مسلسل «تحت السيطرة»، ورأت أن كل من شارك فيه أجاد دوره.

الفنانة الشابة أكدت أن وفاة شقيقها ووالدها أكثر ما أثر بها في حياتها، في الوقت الذي نفت فيه وجود قصة حب في حياتها، فهي مازالت تنتظر نصيبها.