جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهانا: أرغب في ممارسة الجنس ولكن خائفة

الجمعة 09 أكتوبر 2015 | 02:13 صباحاً
ترجمة - Gololy
1479
ريهانا: أرغب في ممارسة الجنس ولكن خائفة

يبدو أن النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ريهانا، تشعر بوحدة كبيرة في الآونة الاخيرة، حيث أكدت أنها لم تواعد أحدا أو تمارس الجنس معه، مؤخرا، رغم كل التقارير التي تفيد عكس كلامها.

وقالت النجمة العالمية، التي تظهر على غلاف مجلة «vanity Fair»، لشهر نوفمبر المقبل: «أنا لم أمارس الجنس أو أواعد أحداً منذ فترة. أنا لا أريد أن استيقظ في اليوم التالي وأشعر بالذنب. طبعاً أنا أشعر برغبة بممارسة الجنس فأنا انسانة وأنا امرأة، أريد ممارسة الجنس».

وأضافت النجمة العالمية: «ولكن ما الذي سأقوم به لو مارست الجنس هكذا ؟ سأعثر على شاب متألق ووسيم وستكون ليلة رائعة على ما أعتقد ولكن سأستيقظ في اليوم التالي وأشعر بفراغ كبير».

وأوضحت ريهانا أن لديها معايير تقليدية وانها ترغب برجل يعاملها باحترام في كل الأوقات والظروف، وقالت : «الرجال يخافون من ان يكونوا رجالا. وهم يعتقدون أن التصرف كرجال هو ضعف فمثلاُ أن تسحب الكرسي للسيدة لتجلس عليه او تفتح لها باب السيارة فهم يعتبرون ذلك يقلل من رجوليتهم».

وختمت النجمة العالمية حديثها للمجلة قائلة: «انا وحيد ة ولكن لدي الكثير من العمل لأقوم به وهذا يجعلني أصرف النظر عن موضوع الجنس في الوقت الراهن».

ريهانا
ريهانا
ريهانا تتألق في عرض أزياء Zac Posen