جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيونسيه تقاضي شركة فرنسية

الاربعاء 14 أكتوبر 2015 | 02:49 صباحاً
ترجمة - Gololy
363
بيونسيه تقاضي شركة فرنسية

قامت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة بونسيه، برفع دعوى قضائية عاجلة، في نيويورك، وكانت الدعوى جماعية حيث شارك فيها مجموعة من المطربين الأمريكيين مع بيونسيه، ومنهم ريهانا، وفاريل وليمز، وكاني ويست، وذلك ضد شركة الملابس الجاهزة الفرنسية «ألفن باريس»، والتي استخدمت صورهم في الإعلانات عن ملابسها دون أخذ موافقتهم على هذا ذلك، مما جعل الشركة متهمة بعملية التزوير والتلاعب.

ومن جهة أخرى، أكد المسئول عن الشركة الفرنسية أن هناك مفاوضات قد أجريت منذ عام مع هؤلاء المطربين للحصول على موافقتهم لاستغلال صورهم في إعلانات الشركة، ومازالت هذه المفاوضات جارية.

جدير بالذكر أنه في إطار استعداد النجمة العالمية بيونسيه، لإصدار الكليب الجديد الذي حددت له موعداً الخريف المقبل، فهي لا تتوانى عن اقتناء كل ما هو جديد وملفت للنظر للظهور به خلال أعمالها الفنية.

صحيفتا ميرور، وديلي ميل، البريطانيتان، ذكرتا أن بيونسيه اشترت حذاء مرصعاً بالألماس سترتديه في كليبها الجديد، حيث وصل ثمن الحذاء إلي 200 ألف جنيه إسترليني، نقلاً عن مالك بيت الأزياء Borgezie.

المغنية العالمية لم تكتفي بالحذاء الماسي، ولكنها استعانت باكسسوارات أخرى من نفس بيت الأزياء وصلت إلى 55 ألف جنيه إسترليني ثمن الرباط الذهبي الذي أضافته للحذاء.

حذاء بيونسيه
حذاء بيونسيه