جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغم إدانتها في قضية مخدرات.. دينا الشربيني تحصل على تصريح بالتمثيل

الاربعاء 14 أكتوبر 2015 | 03:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
459
رغم إدانتها في قضية مخدرات.. دينا الشربيني تحصل على تصريح بالتمثيل

قررت نقابة المهن التمثيلية، منح الفنانة المصرية دينا الشربيني، تصريحا بالتمثيل من جديد، وإلغاء قرار منعها من التمثيل على خلفية إدانتها بحكم قضائي في قضية تعاطي مواد مخدرة.

وتعقيبا على قرار مجلس النقابة .. قال الفنان المصري سامح الصريطي عضو المجلس: «المجلس قرر بالفعل منح دينا الشربيني تصريحا بالتمثيل حال طلبت ذلك، لحين الفصل في القضية التي أقامتها أمام مجلس الدولة ضد النقابة».

الصريطي أضاف: «دينا الشربيني إلتزمت بقرار مجلس النقابة الصادر منذ فترة بوقفها عن التمثيل أو المشاركة في أي عمل فني، وكان لالتزامها الأخلاقي والأدبي دافعا لمنحها التصريح من جديد بممارسة عملها الفني، لافتا إلى أن دينا الشربيني تتمتع بموهبة حقيقية، ولذلك حرصت النقابة على مستقبلها، وقررت منحها التصريح، كما أنها طوال الفترة الماضية لم ترتكب أي سلوك خاطئ».

جدير بالذكر أن نقابة الممثلين قد اتخذت قرارا بمنع دينا من مزاولة المهنة، لأنها ارتكبت سلوكا لا يليق بالفنان، بعد إلقاء القبض عليها في قضية تعاطي مخدرات، وبعد خروجها من السجن، طرقت دينا الشربيني الأبواب سعيا وراء حل أزمتها للعودة إلى التمثيل.

وكان آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل «تحت الأرض»، بطولة أمير كرارة ، وسونجول أودين، ورشا مهدي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حاتم علي.