جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راؤول جونزاليس يعلن إنهاء مسيرته الكروية

الجمعة 16 أكتوبر 2015 | 03:19 مساءً
القاهرة - Gololy
363
راؤول جونزاليس يعلن إنهاء مسيرته الكروية

أكّد النجم الإسباني راؤول جونزاليس، لاعب فريق نيويورك كوزموس الأمريكي، عزمه اعتزال كرة القدم نهاية الموسم الحالي في الدوري الأمريكي خلال شهر نوفمبر المقبل.

نادي نيويورك كوزموس الأمريكي ذكر عبر موقعه الرسمي، أن راؤول البالغ من العمر 38 عاماً، قرر الاعتزال بعد مسيرة حافلة بالعطاء.. ونقل النادي عن اللاعب قوله: أعلم أنه قرار صعب جدا بالنسبة لي، ولكنني أظن أنه قد حان لتوديع ملاعب كرة القدم.. أنا ممتن للجميع الذي دعمني طوال مسيرتي، أتطلع للعب مبارياتي الاخيرة مع كوزموس خلال الاسابيع المقبلة.

اللاعب الذي تعاقب على أندية ريال مدريد الإسباني، شالكة الألماني، السد القطري ثم كوزموس الأمريكي، أضاف أن الوقت الحالي هو الوقت المناسب من أجل تعليق الحذاء، كما رفض الحديث عن مشاريعه المستقبلية مؤكدًا أنه سيأخذ الوقت الكافي من أجل التخطيط للمُستقبل.

نجم الريال السابق تابع قائلاً: عندما وقّعت لنيويورك كوزموس في ديسمبر الماضي، قلت إنني أريد أن أختبر قدرتي على مواصلة اللعب، وإنني سأتخذ قرار المواصلة من عدمها بعد نهاية الموسم.. قراري الآن هو اعتزال كرة القدم بعد نهاية الموسم الحالي، وأؤكد أنني سأبقى مركزًا مع الفريق حتى ينتهي الدوري. سأحاول أن أساعد الفريق على الفوز بدوري NASL.. أما بالنسبة لخططي المستقبلية، فسأقرر بشأنها في الأشهر المقبلة.

أسطورة كرة القدم الإسبانية اختتم بقوله: لعب كرة القدم شكّل جزءً مهمًا من حياتي لوقت طويل، وقرار الاعتزال لم يكن سهلاً، لكنني أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لذلك، أنا ممتن لكل من ساعدني في مسيرتي، والآن أطمح لإنهاء مسيرتي مع كوزموس بشكل جيد.