جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة دييجو مارادونا تخضع للتحقيقات بتهمة الاحتيال

الجمعة 23 أكتوبر 2015 | 05:56 مساءً
القاهرة - Gololy
359
زوجة دييجو مارادونا تخضع للتحقيقات بتهمة الاحتيال

أجرى النائب العام في الأرجنتين، تحقيقا جنائيا مع كلاوديا فيافاني، الزوجة السابقة للنجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، وذلك بعد الاشتباه في تورطها في عملية احتيال ضد اللاعب الدولي السابق.

وبحسب وكالة "دي واي إن" الأرجنتينية المحلية، فإن أجناسيو مايكيس النائب العام الأرجنتيني، قدم دلائل على أن فيافاني اشترت أحد العقارات في ولاية ميامي الأمريكية عام 2002 مقابل أموال تخص زوجها في ذلك الوقت، وضمته إلى ممتلكاتها الخاصة مدعية أنها غير متزوجة.. وتمخض عن ذلك العقار أرباحا وصفت بالهائلة حتى انفصال علاقة الزواج بين مارادونا وفيافاني في مارس2003.

الدعوى الجنائية التي حركتها النيابة كشفت أن فيافاني ارتكبت جريمة احتيال إجرائي، في إطار تقسيم الممتلكات بينها وبين مارادونا عند وقوع الطلاق، وهي الممتلكات التي كانت يجب أن تضم العقار المذكور والأرباح الذي أدرها.

فيافايني أفادت أمام وسائل الإعلام، أنها قامت بشراء العقار في الفترة بين عامي 2000 و 2003 عندما تقدمت رسميا بطلب الطلاق، مما يعني أن هذا العقار لا يدخل في قائمة الممتلكات المشتركة بين الزوجين.. وكشف مارادونا عن شكوكه في يوليو الماضي في تصريحات صحفية قائلاً: كل ما يهمني الآن هو نقودي.

بعض وسائل الإعلام الأرجنتينية ذكرت أن مارادونا البالغ من العمر 54 عاما، قام بعمل مراجعة لأصوله وثروته، واكتشف على إثر ذلك اختفاء 80 مليون بيزو أرجنتيني (8 ملايين و400 ألف دولار)، حيث حمل زوجته السابقة مسئولية اختفاء هذا المبلغ كونها كانت تدير شئونه المالية حتى العام الماضي.

يشار إلى أن فيافاني استمرت في إدارة أموال مارادونا بعد انفصالهما وحتى العام الماضي، بما فيها السنوات التي قضاها النجم الأرجنتيني في صراع مع مشكلاته الصحية.