جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بروك ليسنر يباغت أندرتيكر بضربة تحت الحزام.. فيديو

الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 | 07:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
623
بروك ليسنر يباغت أندرتيكر بضربة تحت الحزام.. فيديو

ثأر المصارع الوحش بروك ليسنر، من المصارع القوي أندرتيكر داخل "طجحيم القفص الحديدي"، الذي يتاح خلاله استخدام كافة وسائل التعذيب وإسالة الدماء، حتى يتمكن أحد المصارعين من حسم المواجهة بتثبيت الخصم.

بدأ النزال بمعركة شرسة بين أندرتيكر وبروك ليسنر، الذي كانت نظراته الصارمة توحي بالثأر من خسارته الأخيرة في مهرجان "سمر سلام" أمام "الحانوتي"، حتى اندفع "القاطرة البشرية" تجاه الرجل المخيف أندرتيكر، لكن الأخير سيطر على الأمور وسط الحلبة.. وأسال أندرتيكر الدماء من وجه ليسنر، بعدما عمد إلى ضربه بشكل متواصل بجوانب القفص الحديدي، ليقوم الحكم بإيقاف النزال من أجل الاطمئنان على سلامة ليسنر.

ليسنر وجه حركة "سوبلكس" وأتبعها بضربتين "اف فايف" من أجل تثبيت أندرتيكر، لكن الأخير لا يزال يستطيع إكمال المواجهة بعدما حرك جسده، الأشبه بـ"الجثة الهامدة".. وبدأ ليسنر يفقد صوابه بشكل تدريجي بعدما جرب كافة حركاته على أندرتيكر المجهد، لكن الأخير حاول تكرار سيناريو "سمر سلام" بحركة تسهب بفقدان الوعي، إلا أن ليسنر هرب من الحركة ليقوم بنزع جزء من غطاء السلامة على الحلبة محاولا رمي أندرتيكر عليه، إلا أن الأخير صد ذلك الهجوم.

النزال الأسطوري بين المصارعين، لنتهى بشكل مثير وغير قانوني، بعدما قام ليسنر بتوجيه ضربة من تحت الحزام لأندرتيكر أتبعها بحركة "اف فايف"، ليقوم بروك ليسنر بتثبيت الحانوتي وسط هتافات متباينة بين مؤيدة ومعارضة لطريقة الفوز.