جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يخضع للتحقيق

الجمعة 30 أكتوبر 2015 | 04:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
405
نيمار دا سيلفا يخضع للتحقيق

من المنتظر أن يخضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قائد المنتخب البرازيلي، ووالده ونادي برشلونة، للتحقيق بسبب جرائم احتيال وفساد محتملة وقعت خلال تعاقد برشلونة مع اللاعب، وذلك بعد موافقة القضاء الإسباني على فتح تحقيقات جديدة.

ووفقاً لوكالات الأنباء الإسبانية، فقد أعلنت المحكمة الوطنية في إسبانيا عن فتح التحقيقات حول هذا الموضوع من خلال إعلانين قضائيين منفصلين، رفضت خلالهما الدفاع لأطراف القضية المذكورين ضد قبول الشكوى المقدمة من مؤسسة "دي أي إس" البرازيلية، التي كانت تمتلك بعض الحقوق الخاصة باللاعب البرازيلي عندما كان لاعبا في نادي سانتوس البرازيلي، والتي اتهمت الأطراف المذكورة بارتكاب جرائم احتيال وفساد عند اتمام تعاقد اللاعب مع برشلونة.

المحكمة الوطنية تجاهلت الدفوع التي قدمها أطراف القضية والتي ادعوا من خلالها أن الشكوى المقدمة من "دي أي إس" تطابق القضية التي اتهموا فيها بالتهرب من دفع 13 مليون يورو (14 مليون و400 ألف دولار) بمناسبة الصفقة.

ويواجه جوسيب ماريا بارتوميو، الرئيس الحالي لبرشلونة، وسلفه ساندرو روسيل، شبح السجن لعامين وسبعة أعوام على الترتيب، حسبما طالبت النيابة العامة.. وأقرت المحكمة أن شركة "دي أي إس" تمتلك 40% من حقوق نيمار، وأن العقود الوهمية التي وقعت بين برشلونة وسانتوس عند بيع اللاعب، أخفت القيمة الحقيقة للصفقة مما أضر بالشركة المذكورة.

قضاة المحكمة يروا أن هناك تلاعبا حدث في قيمة الصفقة، وهو ما أفضى في نهاية الأمر إلى حصول الشركة البرازيلية على مبلغ أقل من ذلك الذي كان يجب أن تحصل عليه مقابل بيع اللاعب.

نيمار دا سيلفا - والدة نيمار
نيمار دا سيلفا - والدة نيمار
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا - شقيقة نيمار
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا