جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بركات يكشف عن أهم شخصية أثرت في مسيرته الكروية

الاربعاء 04 نوفمبر 2015 | 08:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
376
محمد بركات يكشف عن أهم شخصية أثرت في مسيرته الكروية

كشف النجم المصري محمد بركات، لاعب فريق النادي الأهلي المعتزل، عن أبرز المواقف التي أثرت في حياته الكروية مع الأهلي خلال فترة تواجد البرتغالي مانويل جوزيه، مديرا فنيا للفريق.

بركات قال في تصريحات مصورة لقناة «CBC»، عبر برنامج «صاحبة السعادة»: جوزيه وقف بجواري كثيرا، ولا أنسى مهاجمتي ببشاعة من الكل وقالوا إني خلصت كرة ومعنديش حاجة جديدة ومريض وحاجات كثيرة قيلت ضدي، وقبل نزولي للملعب في أول مباراة قال لي أنا مراهن عليك وأنت من أحسن اللاعبين في مصر، وأريدك أن ترد على كل الناس.. وستكون موفقا وكل حاجة ستكون جيدة، وهو ما أعطاني حافزا قويا وكان السبب الذي جعلني أكمل في الأهلي بطريقة متميزة.

بركات أضاف: الموقف الثاني، عندما فزت بجائزة أفضل لاعب أفريقي من إذاعة BBC بعد منافسة مع صامويل إيتو، وهي جائزة كانت وما زالت تعني لي الكثير، وأقيمت لي حفلة لتسلم الجائزة، والوحيد في الأهلي الذي جاء وحضر هو مانويل جوزيه، وهو الشخصية الوحيدة اللي في النادي وهو كان موقفا غريبا من مجلس الأهلي، وحضر جوزيه وتصور بجواري وهو موقف لن أنساه أبدا.

وتابع: جوزيه يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، بيهزر ويضحك مع الكل والهزار هزار ووقت الجد جد، فمن يلعب يحبه ومن لا يلعب أيضا يعشقه، والحب هو السبب في البطولات التي تحققت في عهده، هو يعرف طباع كل لاعب.. ونوعية كل لاعب، وعارف نفسية كل لاعب، الحقيقة أعتبره أهم شخصية أثرت في حياتي الكروية.