جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد الجندي للسقا: لم أقصد شخصك ولن أرد على محمد رمضان لأنه تجاوز

السبت 07 نوفمبر 2015 | 06:51 مساءً
القاهرة - Gololy
399
خالد الجندي للسقا: لم أقصد شخصك ولن أرد على محمد رمضان لأنه تجاوز

رد الداعية الإسلامي الدكتور خالد الجندي، على رسالة الفنان أحمد السقا، له بعد اتهامه بأنه سببًا رئيسيًا في انتشار البلطجة بعد فيلمه «إبراهيم الأبيض»، قالًا: إنه لم يقصد الهجوم على شخص السقا، بل كان ينتقد الشخصية التي قدمها في الفيلم.

الجندي، وجه سؤال إلى السقا، خلال حلقة برنامجه «نسمات الروح»، قال فيه: «هل أنت أحمد السقا أم إبراهيم الأبيض؟ الأمر بهذه البساطة، فأنا أفصل تمامًا بين إبراهيم الأبيض وبين أحمد السقا أو محمود عبدالعزيز... أنا أتحدث عن الشخصية في العمل الفني».

وأضاف: «أما ما فعله حبيشة فلن أرد عليه لأنه تجاوز في الكلام».

يذكر أن محمد رمضان، كان قد رد على كلام الجندي قائلًا: «الداعية الإسلامي، خالد الجندي قال لفظ لن نجرؤ أن نقوله في شاشة التليفزيون.. عمومًا يا شيخ خالد، قابيل عندما قتل هابيل، كانت لا توجد سينما لكي يتأثر بها.. شكرا شيخ الفضائيات».

أما الفنان أحمد السقا فرد على اتهام الجندي له قائلًا: «شكرا مولانا خالد الجندي ولكن اسمحلي بسعة صدركم أن أوضح لكم أنى حين اشتركت في هذا العمل 2009 كان هدفي إلقاء الضوء على فئة مهمشة هي قنبلة موقوتة تهدد مجتمعنا ...وقد حدث ما توقعه أفراد العمل منذ يناير وسيادتكم شخصيا شهدتم على وجود هذه الأنماط وبالمناسبة نهاية العمل هو إن المجرم نال عقابه ولم أُنهه بطلا....وهذا جزء من رسالة الصناعة التي افخر أن انتمى إليها...أما اسمحلي مولانا الجليل أن تراجع ما تقوله لأنك من أولى الأمر ولا يصح أن تصف من يتعلمون منك بأشكال(...)».

وأضاف: «كل احترامي وتقديري لسيادتكم فضيلة الشيخ... ملحوظة...هناك 16 فردا من أهل القلعةوالأباجية يعملون في مجالي الآن وتزوجوا وأنجبوا وأصبحوا شخصيات لأني بفضل الله استطعت توظيف ظروف المكان بأهله لخدمة العمل... وأصبحوا من مشروع أشكال...إلى أشكال لي الفخر أن جعلني الله جزءاً منها».