جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغدة تنفي انسحاب الممثلين.. وتؤكد بروفات «الأم الشجاعة» مستمرة

الاحد 08 نوفمبر 2015 | 12:56 مساءً
القاهرة - Gololy
306
رغدة تنفي انسحاب الممثلين.. وتؤكد بروفات «الأم الشجاعة» مستمرة

أكدت الفنانة السورية رغدة، أنها تواصل بروفات مسرحيتها الجديدة «الأم شجاعة»، التي ستقدمها على خشبة مسرح ميامي مؤكدة على أنه لا صحة للأخبار التي ترددت عن انسحاب الفنانين المشاركين بالعمل بسبب عدم تحديد موعد العرض المسرحية.

وقالت رغدة، إن بروفات المسرحية توقفت أكثر من مرة خلال الفترة الماضية بسبب مهرجان المسرح التجريبي بالإضافة إلى استكمال عرض مسرحية «رئيس جمهورية نفسه»، التي يقوم ببطولتها محمد رمضان لاستكمال العرض الذي بدأ بالإسكندرية مشيرة إلي أن مخرج المسرحية محمد عمر قام بتدريب المجموعات في مسرح آخر مؤخراً قبل أن يعودوا لاستكمال البروفات.

وأوضحت النجمة السورية، أنها تتفهم الظروف التي أجلت البروفات احتراماً منها للالتزامات المسبقة للمسرح، لافتة إلى أن المخرج يقوم في الوقت الحالي بمتابعة بناء الديكورات وتقوم هي بحفظ دورها وإجراء بروفات يومياً من الصباح وحتى المساء.

وأشارت رغدة إلى أن الفنان محمود الجندي، لم يكن مرشحاً للاشتراك في العرض حتى يعتذر لكونه فنان قدير ولا بد عندما يتواجد أن يكون من خلال دور يناسب مكانته وهو ما لم يتوفر بالمسرحية، لافتة إلى أن الفنانة الشابة امل عبد الله تباشر البروفات معها ولم تنسحب كما تردد.

وعن الموعد المبدئي لعرض المسرحية، أكدت رغدة أنها لن تخرج للنور إلا بعد أن تكون جاهزة بشكلٍ كامل قائلة: «مش هنعرض غير لما النص يستوي على الآخر»، في إشارةٍ منها إلى رغبتهم بظهور المسرحية في أفضل صورة.