جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمية الخشاب تبرر دعائها للراحلة فاتن حمامة بطول العمر

السبت 14 نوفمبر 2015 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
309
سمية الخشاب تبرر دعائها للراحلة فاتن حمامة بطول العمر

ردت الفنانة المصرية سمية الخشاب، على موجة السخرية التي تعرضت لها أمس بعد دعائها للفنانة الراحلة فاتن حمامة بالصحة وطول العمر، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 37.

الخشاب قالت في بيان لها: "إنها كانت تقصد تمنت لفاتن حمامة بالصحة وطول العمر بأنها خالدة في الوجدان، ولن تموت أبدا في ذاكرة السينما المصرية.

وأضافت في بيان لها: "كنت أقصد في كلمتي تقديم التحية والتقدير لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة ولأعمالها، التي ستظل خالدة بيننا ولن تموت أبدا في ذاكرة السينما، وتستحق كل جوائز العالم، ولكن بسبب حماسي الزائد وحبي لها وعدم تصوري للحظة أننا فقدناها توقعت وشعرت أنها موجودة بيننا".

وتابعت: "وهذا ما يحدث لي عندما أتحدث إلى الآن عن الفنانين الراحلين نور الشريف، وسامي العدل، وعمر الشريف، فلم أتوقع أنهم فارقوا الحياة لأن أعمالهم ستظل راسخة على مر السنين ولن تموت أبدا، وبصراحة كنت سعيده جدا وفخوره بإهداء الدورة إلى "سيدة الشاشة" فاتن حمامة، وإطلاق جوائز تكريمية باسمها خلال هذه الدورة".

يذكر أن سمية الخشاب، كانت قد قالت في تصريح لقناة "نايل سينما" لفاتن حمامة:  "ألف مبروك انتي تستاهلي جوائز العالم كله، ربنا يخلليكي لينا ويديكي ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة".