جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان أخطر إرهابي في الشرق الأوسط في «جواب اعتقال»

الاربعاء 25 نوفمبر 2015 | 01:49 مساءً
القاهرة - Gololy
433
محمد رمضان أخطر إرهابي في الشرق الأوسط في «جواب اعتقال»

يعقد الفنان المصري محمد رمضان، بصفة يومية جلسات عمل مع صناع فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «جواب اعتقال»، وهم المخرج محمد سامي، والمنتج أحمد السبكي، وذلك في بروفات ترابيزة لمناقشة تفاصيل الشخصية التي يجسدها، والتي من المقرر أن تكون مفاجأة لجمهوره.

وسوف يبدأ رمضان، تصوير العمل في الاسبوع الاول من شهر ديسمبر المقبل، وسيستمر 15 يوم، وسيتوقف بعد هذه الفترة بسبب تصويره مسلسل «الاسطورة» الذي يخوض من خلاله المنافسة في رمضان 2016 وهو من تأليف محمد عبدالعاطي، واخراج محمد سامي، على أن يستأنف تصوير باقي مشاهد الفيلم مايو القادم، للعرض في موسم عيد الأضحى.

و من جانبه انتهى المخرج محمد سامي، من كتابة القصة والسيناريو والحوار بالكامل لفيلم جواب اعتقال.

ويشارك في بطوله الفيلم سيد رجب، واياد نصار، وصبري فواز، ودينا الشربيني، واحمد راتب، ومحمد عادل، ويضع له الموسيقى التصويرية عادل حقي، ويصمم ديكوراته فوزى العوامري، ومدير التصوير جلال الزكي.

ويجسد رمضان خلال أحداث الفيلم شخصية أخطر رجل ارهابي في الشرق الاوسط، ويعكس من خلاله تفكيرهم وكيف ينطقون بما لا يؤمنون، ويكشف تكوينهم الوجداني والنفسي، وكيف انهم عصابة تتاجر بالدين، والاحداث غير مرتبطة بفترة زمنية محددة، كما أن القصة ليست لها علاقة بالسياسة ولكنها قائمة على الجانب النفسي لشخصياتهم.