جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كلمة باسم يوسف في حفل توزيع جوائز إيمي تنال اهتماما عربيا واسعا.. شاهد

الاربعاء 25 نوفمبر 2015 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
666
كلمة باسم يوسف في حفل توزيع جوائز إيمي تنال اهتماما عربيا واسعا.. شاهد

نالت كلمة الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية صدى كبير في مصر والعالم العربي، بعد أن غير خطته بعد الحوادث الإرهابية التي ضربت عدد من دول العالم.

باسم كان من المفترض أن يبدأ تقديمه بنكتة أو مزحة لإضفاء جوا من البهجة على الحفل، لكنه استبدل هذا التخطيط وبدأ بكلمة، قال فيها: “مساء الخير للجميع.. أهلاً بكم.. أنا مضيفكم الليلة، اسمي باسم يوسف، أنا عربي، هذا يبدو وكأنني في برنامج "12-step" -وهو برنامج لعلاج المدمنين-، لدى شيئاً لمشاركتكم إياه الليلة قبل أن نبدأ، كان من المفترض أن أبدأ بنكتة تضحكون عليها الليلة، لكن ما حدث أن هذه الخطة تغيرت الأسبوع الماضي".

وأضاف: “العالم مازال في حالة من الصدمة، ليس فقط مما حدث في باريس، ولكن أيضاً في مالي، بيروت، نيجيريا، كينيا، وسيناء في مصر التي أتيت منها، إنه وحشى، مرعب، غير عادل، لكن عندما يتحد الناس مع بعضهم البعض لكى يحتفلون بالفن والإبداع وهو أفضل ما يمكن للبشرية أن تطمح فيه، نجد قدرتنا على الشفاء والنمو".

وتابع: "أعتقد أن وجودى هنا هو جزء من هذا الاستشفاء، الأكاديمية اختارتني، عربي مسلم، لكى أستضيف هذا الحدث، منذ شهر مضى، ربما للثقة في قدرتي، أو لعدم إيجاد من هو أفضل، لكنه حدث وها أنا ذا..الآن، سأفعل ما كنت مُخَطِط له منذ البداية، إضحاككم، سوف نمرح، لأنه عندما نضحك.. هم يخسرون، عندما نضحك ونفعل ما نفعله هنا الليلة..هؤلاء الأشرار يخسرون".

وكان باسم يوسف قد اصطحب معه زوجته هالة دياب، في الحفل، والتقط معها الكثير من الصور المرحة، كما التقط الكثير من الصور مع نجوم العالم على السجادة الحمراء.

باسم يوسف
باسم يوسف
باسم يوسف
باسم يوسف
باسم يوسف
باسم يوسف
باسم يوسف