جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد النني يثأر لصلاح من فيورنتينا.. فيديو

الجمعة 27 نوفمبر 2015 | 04:38 مساءً
القاهرة - Gololy
424
محمد النني يثأر لصلاح من فيورنتينا.. فيديو

نجح اللاعب الدولي المصري، محمد النني، لاعب وسط فريق بازل السويسري، ومنتخب مصر، في تسجيل هدف رائع لفريق بازل في مرمى فريق فيورنتينا الإيطالي، ليقوده للتعادل بهدفين لكل منهما، ويقود بازل للتأهل رسميا لدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.

فيورنتينا كان متقدما على بازل بهدفين نظيفين في الشوط الأول، ثم سجل مارك سوتشي الهدف الأول لبازل، قبل أن يضيف محمد النني، الهدف الثاني لبازل بتسديدة قوية رائعة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 75 ليقود فريقه للتعادل واقتناص نقطة ثمينة.. ليكرر ما فعله في مباراة الذهاب بين الفريقين حيث كان قد سجل هدفا رائعا لبازل في مرمى فيورنتينا في الدقيقة 87 ليقوده لفوز ثمين 2-1 في إيطاليا.

النني بالهدفين الذين سجلهما لبازل في مرمى فيورنتينا، يكون قد ثأر لصديقه محمد صلاح، الذي ارتبط معه بصداقة منذ الصغر، وتزاملا سويا في المقاولون العرب وبازل السويسري، كما تزاملا في منتخب الشباب والمنتخب الأوليمبي والمنتخب الأول.. وذلك بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا بين صلاح ونادي فيورنتينا، وتهديد النادي بشكوى صلاح للفيفا لعدم بقائه في الفريق والاكتفاء بعام واحد على سبيل اﻷغعارة وعودة صلاح لتشيلسي مجددا.