جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

The Kingdom تنظم مؤتمرا لرائدات الأعمال تحت شعار \"#البنات_الناجحة\"

الثلاثاء 01 ديسمبر 2015 | 06:37 مساءً
القاهرة - Gololy
433
The Kingdom تنظم مؤتمرا لرائدات الأعمال تحت شعار \"#البنات_الناجحة\"

تحت شعار "#البنات_الناجحة" أقيم يوم السبت الماضى الثامن و العشرون من نوفمبر فى فندق مينا هاوس مؤتمر "Queens of The Kingdom" تحت مظلة منظمة THE KINGDOM© و مجموعة "LIVE SUCCESFUL EMPIRE" اللتان تعملان على بناء أمثلة ناجحة من رواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية عن طريق سلسلة من البرامج التدريبية الأسبوعية بجانب معسكرات إعداد القادة والتى توفرها لأعضائها على مدار العام.

وتعتبر المرأة من أقوى العناصر التى تنافس فى مجال التسويق و التجارة الإلكترونية و هو المجال الذى يتيح لها العمل فى ظل ظروف تناسب أوضاعها المعيشية لما فيه حرية لإختيار أوقات و أماكن العمل.

و فى هذا الإطار أقيم المؤتمر لمناقشة ما حققته المرأة من نجاح واضح و مشرف أبهر جميع المؤسسين و شركائهم فى النجاح من أعضاء و قادة. و قد قامت السيدات و الفتيات بتنظيم المؤتمر بالكامل.

و فى سلسلة من المحاضرات و النقاشات قامت "#البنات_الناجحة" من مختلف الأعمار و الثقافات بعرض نماذج من قصص نجاح كاملة فى هذا المجال و كيفية تعرضهم للتحديات التى تواجه المرأة المصرية فى مجال ريادة الأعمال.

و الجدير بالذكر أنه قد شارك فى إلقاء المحاضرات و المناقشات ١٤ فتاة و سيدة فى مختلف الأعمار مما يدل على تفوق المرأة و مواكبتها للظروف الحياتية سواء كانت طالبة فى الجامعة أو مهندسة أو طبيبة أو ربة منزل أو فى أى مجال أخر.

وقد تم عرض فيلم تسجيلي قصير يبرز الدور القوى والمشجع الذي يقوم به أزواج و أهالى هؤلاء الجميلات الناجحات.

وتعد هذه مجرد بداية لسلسلة من المؤتمرات والنشاطات التي سوف تقوم بها THE KINGDOM©