جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساندرا بولوك تتبنى طفلة.. صور

الجمعة 04 ديسمبر 2015 | 11:17 صباحاً
ترجمة - Gololy
725
ساندرا بولوك تتبنى طفلة.. صور

يبدو أن النجمة الأمريكية الشهيرة والحائزة على الأوسكار ساندرا بولوك، قد أصبحت أم من جديد، وذلك بعد أن أعلنت عن تبنيها لطفلة أخيرا.

وكشفت النجمة العالمية البالغة من العمر 51 عاما، عن أن طفلتها المتبناة تدعى ليلى، وتبلغ من العمر 3 أعوام ونصف العام، وتبنتها من ولاية لويزيانا الأمريكية، وفقا لمجلة People.

وبذلك يكون لساندرا بولوك طفلين، هما ليلى، ولويس الذي تبنته في عام 2010.

وعن أسباب اختيارها لليلى تحديدا كي تتبناها قالت ساندرا بولوك: عندما نظرت إليها للوهلة الأولى لم أشك للحظة أنها ستكون برفقتي.

وأكدت ساندرا بولوك أن تبنيها لليلى تطلب الكثير من الصبر وبث الطمأنينة بداخلها.

وتابعت ساندرا: كنت مدركة أن ليلى خائفة، وكل ما رغبت فيه هو أن تلتقي بأخيها لويس، وعندما التقيا كان الأمر الأشبه بمقابلة أوراق Glitter وردية مع ألعاب ليجو وباتمان.

وصاحب إعلان ساندرا بولوك عن تبنيها لطفلتها الجديدة ليلى لمجلة People جلسة تصوير حصرية، بعدسة صديقها المصور الفوتوغرافي برايان راندال.

جدير بالذكر أن ساندرا بولوك كانت متزوجة من جيسي جيمس، ولكنها انفصلت عنه في 2010، بعد أن اكتشفت خيانته لها مع الراقصة الإباحية وعارضة الوشم ميشيل ماكجي.

وكانت الممثلة الحائزة على الأوسكار عن دورها في فيلم The Blind Side وزوجها قد تبنيا طفلهما الأول لويس في يناير 2010 وهو وُلد في مدينة نيو أورليانس، وقررا الإعلان عن تبنيهما للطفل بعد حفل توزيع الأوسكار في 7 مارس 2010.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك
ساندرا بولوك
ساندرا بولوك
ساندرا بولوك