جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استجواب فرانك ريبيري لاتهامه بممارسة الجنس مع فتاتين قاصر

الجمعة 04 ديسمبر 2015 | 11:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
336
استجواب فرانك ريبيري لاتهامه بممارسة الجنس مع فتاتين قاصر

كشفت وسائل إعلام فرنسية أنه تم استدعاء النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، إلى المحكمة في مدينة مرسيليا، لاستماع أقواله في قضية دعارة جديدة تتهمه بممارسة الجنس مع قاصر.

تقارير صحفية فرنسية أكدت أن المحكمة استدعت ريبيري لسؤاله عن تفاصيل جديدة في قضية دعارة تعود إلى عام 2014 ، بعد أن قدمت الشرطة الفرنسية لمكافحة الدعارة معلومات جديدة بشأن تورطه بممارسة الجنس مع فتاتين قصر.

وأشارت إلى أن ريبيري يخضع حاليا للاستجواب من قبل شرطة مكافحة الدعارة في فرنسا، حيث أدعت تلك التقارير أن ريبري قدم 15 ألف يورو لأحد أصدقائه من أجل جلب الفتاتين القصر إلى أحد الحفلات الراقية، إلا أن صديقه قام بعدما أحضر الفتاتين ومارس ربيري معهما الرذيلة أعطى كل فتاة 5 ألاف يورو واحتفظ لنفسه بباقي المبلغ وهو ما جعل الفتاتين تقرران التحدث لوسائل الإعلام مؤخرا.

يذكر أن ريبري العائد إلى تدريبات بايرن ميونيخ الألماني بعد غياب 9 أشهر بداعي الإصابة، وزميله في منتخب فرنسا كريم بنزيمة قد خضعا لتحقيقات الشرطة بسبب إقامتهما علاقة جنسية مع الفتاة زاهية داهار - والتي كانت قاصرا - في الفترة من 2008 و2009 مقابل مبالغ مالية.