جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينب العسكري تكشف ﻷول مرة سبب إخفائها صور ابنتيها

الثلاثاء 08 ديسمبر 2015 | 02:40 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1182
زينب العسكري تكشف ﻷول مرة سبب إخفائها صور ابنتيها

بعد أن ألح عدد كبير من جمهورها بالأسئلة، حول أسباب حرصها الدائم عن عدم إظهار وجهي ابنتيها بشكل واضح في الصور، قررت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري الكشف عن سبب لأول مرة.

زينب كتبت، على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»: «السؤال اللي شاغل بعض المتابعين (ليش ماتحط صور بناتها، خايفه من الحسد؟ هل جمالهم باهر لدرجة الخوف عليهم ؟ يمكن موحلوين يمكن ويمكن ويمكن؟؟  لعيون المحتارين لكم الجواب الحمدلله إيماني قوي بأن رب العالمين خير الحافظين وبالاذكار والمعوذات اللي ربنا حصنا بها وحمانا بوجودها،، ما في خوف من عيون البشر،،،بس خوفي من الشهره السريعه عليهم».

وأضافت: “ هذه الضريبة اللي أخاف أنها تقيد حريتهم،،وطفولتهم،،افضل اعرض تصرفاتهم حركاتهم الطفوليه بعيدا عن عرض صورهم الخاصة،، صعب افرض عليهم شهرة ترتبط بشهرتي سابقاً ،، والله احبابي طلب بعضكم لي بعرض صورهم يحرجني مابي أرفض لكم طلب خصوصاً لأحبابي اللي ادري بيحاسبون علي مشاعر أطفالي من التجريح القاسي اللي اشوفه من البعض لأطفال الفنانين اللي مالهم ذنب،،حرام اعرضهم لتعليقات البعض القاسية واللي ماترحم الكبير وﻻ الصغير أتمنى ماتزعلون مني حبايبي وتحترمون رغبتي ولكم ألف شكر".