جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبوتريكة يرفض 50 ألف يورو من الكويت.. فيديو

السبت 19 ديسمبر 2015 | 04:18 مساءً
القاهرة - Gololy
640
محمد أبوتريكة يرفض 50 ألف يورو من الكويت.. فيديو

كشف المعلق الرياضي المصري أحمد الطيب، أن النجم المصري محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رفض تقاضي مقابل مادي يصل إلى 50 ألف يورو، نظير مشاركته في افتتاح ملعب «الجابر» بالكويت، في المباراة الاستعراضية التي أقيمت بين منتخي الكويت ونجوم العالم.

الطيب قال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": على مسئوليتى، مهرجان افتاح «استاد جابر» بالكويت الذي شهد مشاركة نجوم العالم مثل "ديلبيرو وبيكهام وفيجو وروبيرتو كارلوس ونستا وسلجادو وديكو وشيفتشنكو وكاراجار والمدرب كابيللو - ونجوم منتخب الكويت، ونجم مصر والعرب محمد أبوتريكة".

المعلق الرياضي أضاف: موقف عظيم وتصرف يدعو للفخر من النجم أبو تريكة حيث اعتذر عن تقاضى أي مقابل مادي "50 ألف يورو" عرضت عليه نظير مشاركته في المباراة، وقال شرف لي المشاركة في يوم عظيم وحدث كبير في بلد شقيق "الكويت" وتقديرًا للكويت ولسمو الأمير ومواقفه العظيمة.

وأكد الطيب قائلا: على مسئوليتي.. الأمير صباح الأحمد الصباح، أمير الكويت، طلب مصافحة أبوتريكة بين الشوطين، تقديراً لتاريخه وأخلاقه وموقفه الجميل.. وهو تصرف نفخر به جميعًا وعلم مصر يزين صدره في قميص نجوم العالم - شكرًا نجمنا الكبير.

محمد ابو تريكة
02
محمد ابو تريكة