جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيهان عبدالعظيم: فسخت خطوبتي.. وعقدة قديمة وراء خوفي من الزواج

الجمعة 15 يناير 2016 | 09:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
462
جيهان عبدالعظيم: فسخت خطوبتي.. وعقدة قديمة وراء خوفي من الزواج

أعلنت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم عن فسخ خطوبتها من طبيب الأمراض النسائية المصري أيمن عياد، والذي كانت قد ارتبطت به أكتوبر الماضي.

جيهان كشفت عن سبب فشل خطوبتها بقولها: «كل ما أستطيع قوله إن البنت لا تحب الكذب»، ولأول مرة تحدثت عن قصة زواجها الأول، والتي سببت لها عقدة نفسية من الارتباط.

النجمة السورية تحدثت بصراحة عن ظروف ارتباطها الأول-في حوارها مع سيدتي-وقالت: «كنت في الـ 16 عاماً من عمري عندما زوّجوني أهلي من طبيب وتطلقت بعد ثلاثة أشهر، وهذا الأمر أثّر بي كثيراً ولمدة طويلة من الزمن، وكنت كلما تقدم لي شخص أهرب في اللحظة الأخيرة، كان لديّ خوف من الارتباط والفشل».

وتابعت: «هذا الموضوع أصرّح به للمرة الأولى في حياتي لأنني كنت أعتبره موضوعاً خاصاً جداً. ولكنني اكتشفت أنني على خطأ ولا يمكن أن أمحوه لأنه واقع وحقيقة ويجب أن يعرف به من يتقدم لخطبتي، وبأنني لم أرتكب غلطة وإنما تزوجت على سنّة الله ورسوله، وطبيعي أن لا يستمر الزواج، وهو أمر شائع، وهو ليس سراً، لذا، قررت أن أفرغ ما بقلبي من أثر سلبي لهذا الأمر، لقد تزوجت وتطلقت وأنا ما زلت قاصراً، وهذا الأمر جعلني أخاف من الفشل دائماً ووصلت لقناعة وأطلقها عالياً لا للزواج المبكر»