جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا هو شرط فيكتوريا بيكهام للعودة لفريق Spice Girls

السبت 16 يناير 2016 | 04:01 مساءً
ترجمة - Gololy
506
هذا هو شرط فيكتوريا بيكهام للعودة لفريق Spice Girls

وافقت مصممة الأزياء والمطربة البريطانية السابقة فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم كرة القدم البريطاني المعروف ديفيد بيكهام، على الانضمام إلى فريقها السابق Spice Girls الغنائي، وذلك في الجولة المقامة خلال 2016 بمناسبة مرور 20 عاما على ظهورهن لأول مرة.

وأمام ذلك وضعت النجمة العالمية الشهيرة شرطا وحيدا وأساسيا في مقابل انضمامها للم الشمل الخاص بعضوات فريق Spice Girls، وهو متعلق بأفراد أسرتها.

واشترطت فيكتوريا ألا تؤثر عودتها إلى فريق Spice Girls على رعايتها لأسرتها، المكونة من زوجها ديفيد بيكهام، وأبنائهما الأربعة بروكلين وهاربر، وروميو، وكروز، بحسب جريدة Mirror البريطانية.

ومن المقرر أن تشارك فيكتوريا بيكهام في العروض الخاصة بجولة Spice Girls الغنائية المقامة في العاصمة البريطانية لندن فقط، كي تكون إلى جوار أسرتها طوال الوقت، والتي تضع لهم الأولوية المطلقة.

وكان مصدر مقرب من فيكتوريا بيكهام قد أكد لمجلة Closer أن هناك العديد من التفاصيل التي لم تتفق عليها النجمة العالمية بشأن عودتها إلى لم شمل مع فريق Spice Girls، ولكن كل ما يشغل تفكيرها فيكتوريا،حاليا، هو الاهتمام بزوجها وأبنائها الأربعة، خصوصا وأن 2015 كانت سنة حافلة بالضغوطات عليها، والتي كانت تحاول فيها التوفيق بين عملها وحياتها الأسرية.

جدير بالذكر أن عضوات فريق Spice Girls فيكتوريا بيكهام، وميل بي، وجيري هاليويل، وإيما بانتون، قد اجتمعن للمرة الأولى في سنة 2007 عبر جولة غنائية، كما اجتمعن بعدها في سنة 2012، بمشاركتهن في حفل أولمبياد لندن.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام