جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان: أنا السبب في شهرة ونجاح عائلتي

السبت 16 يناير 2016 | 03:34 مساءً
ترجمة - Gololy
409
كيم كاردشيان: أنا السبب في شهرة ونجاح عائلتي

أكدت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان، في حوار جديد لمجلة Editorialist، تحدثت فية عن أعمالها وعن مهنتها في الحياة، موضحة بأنها هي العقل المدبر وراء نجاح عائلتها، والإمبراطورية الضخمة والواسعة التي استطاعت تأسيسها.

وأضافت النجمة العالمية الشهيرة أن هناك مفهوماً شائعاً عند الجميع بأن والدتها كريس جينر، هي وراء شهرة عائلتها وبالتالي يعود الفضل إليها دائماً في النجاح الذي استطاع أبناؤها وبناتها تحقيقه، إلا أن هذا خاطئ لأنها شخصياً وراء كل انتصار وعمل محترف يظهر اسم عائلتها فيه ويرتبط به.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان، قد حنت للماضي مجددًا من خلال استعراض جلسات التصوير.

وقررت النجمة العالمية العودة إلى عام 2009 بنشر بعض الصور القديمة لها من كواليس جلسة تصوير كانت خضعت لها لصالح مجلة كيرف.

وقالت كيم، إن تلك الجلسة كانت من أصعب الجلسات التي خضعت لها في حياتها كلها، وقد ظهرت في الصورة الأولى بالشعر الأصفر المنسدل على كتفيها، أما في الصورة الثانية فارتدت فستانًا أسود ضيقًا يظهر نحافة قوامها وخصرها واستخدمت الشعر المموج لتظهر بشكل غريب، كما ظهرت في الصورة الثالثة بالمايوه الأسود اللون الذى يكشف عن قوامها الجذاب، وذلك في صورة تشبهه الدمى البلاستيكية.