جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا مهددة بالقتل.. صور

الاربعاء 20 يناير 2016 | 08:22 مساءً
ترجمة - Gololy
405
مادونا مهددة بالقتل.. صور

بعد أن أصبحت العلاقة بين المطربة الأمريكية الشهيرة مادونا، وطليقها السابق النجم شون بن، جيدة منذ شهور، حتى ظن محيطهما أنهما قد يعودا للارتباط، كشف موقع رادار اون لاين، عن أن النجمة العالمية تشعر حاليا، بالخوف الشديد على حياتها بعد اعتقال بارون المخدرات المكسيكي خواكين جروزمان، الملقب بالشابو ، وذلك بسبب اللقاء الذي وقع بينه وبين زوجها السابق شون بن.

وقال أحد رجال الشرطة المكسيكيين الذي يعمل في محاربة تجارة المخدرات منذ 16 عاما  وفقا للموقع: شركاء الشابو سيرغبون في الانتقام بسبب اعتقاله ولن يثنيهم شيء، ويعتقدون أن شون بين ومادونا يستحقان العقاب وسيسعون لقتلهما.

وبالرغم من أن شون بن، كذب مزاعم السلطات المكسيكية في آخر حوار له في برنامج “60 دقيقة” مع قناة CBS قائلا: هناك أسطورة تدعي أن زيارتي وزملائي لـ “ال شابو” كانت أساسية في القبض عليه، حسب كلمات المدعي العام المكسيكي .

شون بن أضاف: التقينا به يوم 2 أكتوبر أي قبل أسابيع من إلقاء القبض عليه في مكان بعيد تماما عن ذلك الذي اعتقل فيه، ومن الواضح أن الحكومة المكسيكية تشعر بالإهانة لأننا وجدنا جروزمان قبلها.

وللإشارة فقد نشر الممثل الأمريكي شون بن، على صحيفة “رولينج ستون” حوارا مفصلا أجراه مع تاجر المخدرات وقت هروبه، بعد عملية فرار هوليوودية من أحد السجون بالمكسيك.

شون بن والشابو
شون بن والشابو
مادونا