جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توفيق عكاشة يتحدث عن الماسونية في كتابه الجديد

الجمعة 22 يناير 2016 | 03:36 مساءً
القاهرة - Gololy
489
توفيق عكاشة يتحدث عن الماسونية في كتابه الجديد

صدر حديثا كتاب جديد يحمل عنوان «دولة الرب.. الماسونية والألفية السعيدة»، للاعلامي المصري توفيق عكاشة، عن دار سما للنشر والتوزيع، ومن المقرر أن يشارك عكاشة بكتابة  في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته السابعة والأربعين، المقرر انعقاده في ٢٧ يناير الجاري، وهي المشاركة الأولى له في المعرض.

وجاء في مقتطفات من الكتاب: يمر عالمنا اليوم بأحداث جسام، تتسارع بشكل جنوني لم يسبق له مثيل، أحداث على اختلاف ظروفها وتعدد الأطراف المتورطة فيها تشير إلى أن محور الصراع هو منطقتنا العربية، يؤكد ذلك اشتعال المنطقة بما عرف باسم ثورات الربيع العربي التي كانت نتيجة حتمية لسنوات طويلة من الفساد والقمع، مدفوعة بأصابع خارجية عن طريق إشعال ما عُرف بالفوضى الخلاقة التي يرجو منها أعداء أمتنا تحقيق أهدافهم هم ولا شك.

إن أعداء بلادنا لا يفوتون فرصة للسيطرة على مقدراتنا وإبقائنا دومًا تحت أنظارهم، يسخرون في سبيل ذلك كل إمكانياتهم وتكنولوجيتهم.

الماسونية والصهيونية المسيحية الصهيونية كل هؤلاء يتربصون بنا ويستهدفون أمتنا وشبابنا على وجه الخصوص؛ لذلك كان لزامًا علينا أن نطلق صرخة تحذير لعل شبابنا أن يتنبهوا لحجم الخطر المحدق بهم وكذلك لحجم الدور المنتظر منهم!!.