جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد هنيدي يشارك في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد

الجمعة 22 يناير 2016 | 03:49 مساءً
القاهرة - Gololy
184
محمد هنيدي يشارك في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد

قرر النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي،المشاركة في حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦، والتي تستضيفها مصر في الفترة من ٢١ إلى ٣١ يناير الجاري.

ومن المقرر أن تفتتح بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦، والتي تستضيفها مصر، في تمام الخامسة بتوقيت مصر ،الخميس ٢١ يناير الجاري، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

ووافق محمد هنيدي على المشاركة في حفل الافتتاح بفقرة فنية خاصة، أشبه بفقرة "ستاند-أب كوميدي"، ومن المقرر أن يشاركه فيها عدد مواهب جديدة من الأطفال والشباب، بعد أن أقنعة مجدي الهواري، المسؤول عن تنظيم حفل افتتاح البطولة، بالمشاركة بفقرة فنية في حفل الافتتاح.

وبخلاف فقرة هنيدي، سيغني نخبة من المغنيين العرب والأفارقة الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦، والتي سيتم إذاعتها في حفل الافتتاح.

وتحمل الأغنية الرسمية اسم "Africa one hand"، والجزء العربي منه سيكون من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن ألحان هيثم نبيل ومن توزيع الموزع الموسيقي عادل حقي.

ويمثل مصر في الأغنية الرسمية للبطولة الفنان هيثم نبيل، الذي سيغني مع مجموعة من المغنيين العرب والأفارقة منهم طاهرة حماميش (المغرب)، وجيسي (نيجيريا)، وأميمة طالب (تونس)، وحسين الجزائري (الجزائر)، و محمود الشاعري (ليبيا)، ومونيتا (كينيا).