جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يقتحم عالم السياسة

السبت 23 يناير 2016 | 02:30 مساءً
القاهرة - Gololy
273
جوزيه مورينيو يقتحم عالم السياسة

لم يتمكن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، حتى الآن من تدريب أي فريق، منذ إقالته من تدريب تشيلسي.

صحيفة "جارديان" البريطانية، ذكرت أن مورينيو بدأ يتجه إلى عالم السياسية في البرتغال، وذلك بعدما ظهر وهو يعلن دعمه للمرشح الرئاسي بالبرتغال مارسيليو ريبيلو دي سوزا.

مورينيو قال: إنه يعتقد أن مرشح يمين الوسط هو الخيار الأنسب للبرتغال، هذه هي المرة الأولى التي أعلن فيها دعمي لأحد المرشحين، وذلك لأنني أعتقد أن البرتغال تحتاج إلى أن تتخذ الخيار الصحيح أكثر من أي وقت مضى.. لدي فهم واضح بأننا نحتاج إلى فائز، ولكن ليس لأي فائز، نحن نحتاج إلى شخص يتمتع بالكاريزما، ونحن نحتاج إلى شخص يجمع خصائص الفائز مع الكاريزما.. أعتقد أن هذا ما تحتاج إليه البرتغال حاليا.

صاحب لقب "سبيشيال وان" أضاف، لذلك ومن دون أي تحفظ، اتخذت هذا الموقف العلني للمرة الأولى في حياتي، إنني أصوت لصالح دي سوزا، وأقوم بذلك لأنني مقتنع بأنه الخيار الأمثل لنا جميعا.

يذكر أن البرتغاليين سيتوجهون غدا الأحد إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسا للبلاد، ويتصدر دي سوزا ترشيحات الفوز في استطلاعات الرأي، ويتقدم على منافسه المحافظ أنيبال كافكو سيلفا.