جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبو تريكة يكشف عن وصيته بعد مماته خلال تكريمه في الجزائر.. صور وفيديو

الثلاثاء 26 يناير 2016 | 01:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
842
محمد أبو تريكة يكشف عن وصيته بعد مماته خلال تكريمه في الجزائر.. صور وفيديو

شارك النجم المصري محمد أبوتريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، في حفل توزيع جوائز اﻷفضل في الجزائر، وقام بتسليم اللاعب الجزائري رياض محرز، مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب جزائري.

رياض محرز هو أحد نجوم الدوري الانجليزي هذا الموسم، وقد احرز 13 هدفا مع فريقه حتى الآن، قد توج بجائزة أفضل لاعب في الجزائر وقام بتسليم جائزة الكرة الذهبية له محمد أبوتريكة في حضور نجم الكرة الجزائرية السابق رابح ماجر.

محمد أبوتريكة نال شعبية جزائرية جديدة خلال تواجده بالحفل، خاصة بعد حديثه عن القضية الفلسطينية، وفاجأ الجميع وأزاح الستار عن وصيته خلال كلمته بحفل الكرة الذهبية، حيث قال: هناك وصية دونتها بشأن دفن قميصي الشهير المزين بعبارة تعاطفا مع غزة معي في الكفن.

كان أبوتريكة قد أعلن عن دعمه للقضية الفلسطينية بعد احتفاله بهدفه في شباك المنتخب السوداني بأمم أفريقيا 2008 بعبارة "تعاطفا مع غزة”.

اللجنة المنظمة لحفل الكرة الذهبية بالجزائر، حرصت على تكريم أبو تريكة، بعد حضوره الحفل كضيف شرف لتسليم الجائزة لأفضل لاعب في الجزائر، وعقب تسلمه الجائزة من رابح ماجر أسطورة الكرة الجزائرية، قال تريكة: "الكرم والترحاب ليس شيئاً غريباً على أهل الجزائر.. أشكركم جداً وأوصل لكم التحية من 90 مليون مصري".

05
04
02
1
06