جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم يوسف يفاجئ الجميع ويعود ببرنامج جديد.. شاهد

الاربعاء 03 فبراير 2016 | 09:42 مساءً
القاهرة - Gololy
432
باسم يوسف يفاجئ الجميع ويعود ببرنامج جديد.. شاهد

وقع الإعلامي المصري باسم يوسف، عقد إنتاج برنامج جديد علي الإنترنت مع موقع F-Comedy والتابع لشركة Fusion العالمية تحت اسم The Democracy Handbook أو دليل الديمقراطية.

وبحسب ما ورد في بيان إعلامي، فإن البرنامج وما يتبعه من حلقات تليفزيونية يبدأ عرضها في الربع الأول من العام الجاري علي جميع الوسائل الإعلامية الخاصة بشبكة FUSION وذلك كجزء من تغطية الشبكة لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

ومن خلال حلقات البرنامج والذي يقدم باللغة الإنجليزية يتابع المشاهدون رحلة يوسف إلي الولايات المتحدة الأمريكية بهدف دراسة الديمقراطية بها ونقل التجربة إلي الشرق الأوسط، ليكتشف بمرور الوقت مخالفة ديمقراطية الواقع لما كان يتوقعه.

ومن المقرر أن يذاع البرنامج علي مدي عشر حلقات، مدة كل منها خمس دقائق، وتقوم بإنتاجها المنتجة التنفيذية كاثي إيجن، والتي عملت سابقاً منتجة لبرنامج دايلي شو الشهير وبرنامج Adam Ruins Everything.

ومن جانبة أعرب يوسف، عن فخره بمشاركة FUSION كواحدة من أكبر المنصات الرقمية في العالم في مثل هذا المشروع الذي وصفه بالملهم.

باسم، أضاف أنه متحمس بشدة لكشف ومناقشة المشهد السياسي الأمريكي من خلال السخرية السياسية، ما بين موضوعات مثل الأسلحة والمليشيات العنصرية ودونالد ترامب، وأنا واثق من وفرة الموضوعات التي يمكن تناولها.

ومن جانبة علق براين كارمل، رئيس قسم الكوميديا بشبكة FUSION، علي إتمام التعاقد مع باسم قائلاً : باسم هو واحد من أكبر مقدمي السخرية السياسية المخضرمين وأكثرهم خطورة، حيث يعرف جيداً كيفية توجيه اهتمام الجمهور نحو القضايا المهمة. ولذلك نتطلع لمشاهدة ما سيتعلمه باسم عن الديمقراطية الأمريكية خلال هذا العام الانتخابي المختلف.

جدير بالذكر أن شركة FUSION هي إحدى كبرى الشبكات الإعلامية في العالم، حيث تستقطب جمهورًا متنوعًا من مختلف فئات الشباب من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة مثل التلفزيون والمنصات الرقمية، وقد تم إطلاق الشبكة في 2013 من خلال شراكة بين شركتي Univision Communications Inc وشبكة تلفزيون Disney/ABC، كما تم إطلاق موقع الشركة الإلكتروني في فبراير 2015.

باسم يوسف
باسم يوسف