جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلونى: خضت أول تجربة سينمائية وأنا سكران

الجمعة 05 فبراير 2016 | 04:17 مساءً
ترجمة - Gololy
381
جورج كلونى: خضت أول تجربة سينمائية وأنا سكران

كشف النجم الأمريكى الشهير جورج كلونى، أنه خاض أول تجربة أداء له فى فيلم سينمائى وهو سكران، وجاء ذلك خلال مقابلة صحفية أجراها مع صحيفة "EOnline"، بصحبة النجم تشانينج تاتوم، أثناء ترويجهما لفيلمهما الجديد "Hail, Caesar" المقرر عرضه رسميًا فى كندا والولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة 5 فبراير.

وأكد النجم العالمي الحاصل على جائزة الأوسكار: كنت أقوم بعمل تجربة أداء أمام المخرج فرانسيس فورد كوبولا فى فيلم دراكولا، وكان من المفترض أن ألعب دور رجل سكير، وقد شربت حتى أصبحت فى حالة سكر حقا، لأننى اعتقدت أنها كانت أفضل طريقة للقيام بهذا الدور.

ووجه كلونى حديثه لتاتوم مازحا: قام كوبولا بدعوة وكيل أعمالى ثم قال له: لقد كان فى حالة سكر! لكن ذلك لم يحقق له ما يتمناه.

وكان الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني، وزوجته المحامية المعروفة أمل علم الدين، قد خطفا الأنظار في امسية العرض الخاص لفيلمه الجديد “hail ceaser” والمعروف عربيا باسم يعيش القيصر، وهو الذي أقيم بمسرح regency بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وظهرت زوجة النجم العالمي الشهير بلوك جديد كان هو محط انظار الحاضرين الذين استقبلوهما على السجادة الحمراء بسيارة كلاسيكة والمعروفة باسم اوتوموبيل.

جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني