جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجلينا جولى تظهر بثلاث وشوم جديدة.. صور

الثلاثاء 09 فبراير 2016 | 11:07 صباحاً
ترجمة - Gololy
565
أنجلينا جولى تظهر بثلاث وشوم جديدة.. صور

تفاجئ النجمة الأمريكية وسفيرة النوايا الحسنة لشئون اللاجيئين أنجيلينا جولى، جمهورها بأحدث صيحات الموضة، فى كل شىء على مستوى الأزياء و المكياج، والتاتو أيضا.

ونشرت صحيفة الديلى ميل صوراً لظهر النجمة العالمية الشهيرة البالغة من العمر 40 عاما، والذى احتوى على رسومات تاتو جديدة، وكان جسد النجمة أنجلينا جولى يحتوى على عشرات من أشكال التاتو، التى بدأت بوضعها على جسدها منذ سن المراهقة.

لكن هذه المرة كان الوضع مختلف، حيث فاجئت أنجلينا جمهورها بوضع 3 رسومات للتاتو على ظهرها، أثناء تصويرها لفيلمها الجديد بكموديا، الذى يندرج تحت نوعية أفلام دراما الحرب وبعنوان "هم من قتلوا والدى".

وكانت أنجيلنا جولي دائماً تحرص على أن تكون أشكال التاتو التى تضعها على جسدها ذات معنى ومغزى هام، ومن أبرز المعانى التى وضعتها انجلينا على جسدها فى العوام السابقة من خلال التاتو " أعرف حقوقك"، وعدد من الكتابات القديمة الخاصة بكموديا، لكن الـ 3 رسومات الأخيرة تختلف بشكل كبير عن سابقيها، ولم ترى هذه الأشكال من التاتو على السجادة الحمراء من قبل.

وبالنسبة لهذه الرسوم الجديدة، التى تقع احداهما على الجزء العلوى من الظهر، والأخرى على الجزء الأيمن، ويحملان رموز قديمة، ويقول البعض أنها بعض رموز الحماية، اما الرسمة الثالثة التى تشبه الصندوق حملت مجموعة من الرموز كانت انجلينا قد وضعتها منفردة على جسدها سابقاَ.

انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي