جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد سعد يكشف تفاصيل برنامجه الجديد «وش السعد».. وهيفاء وهبي مفاجأة الحلقة الأولى.. صور

الثلاثاء 09 فبراير 2016 | 11:19 مساءً
القاهرة - Gololy
365
محمد سعد يكشف تفاصيل برنامجه الجديد «وش السعد».. وهيفاء وهبي مفاجأة الحلقة الأولى.. صور

عقد مؤتمر صحفي ضخم، مساء أمس، الاثنين 8 فبراير، لعرض المحتوى الإعلامي والبرامجي لشبكة قنوات «MBC مصر» خلال الفترة القادمة، بحضور كل من الفنان محمد سعد، ومدير عام شبكة قنوات "MBC مصر" محمد عبد المتعال، والمتحدِّث الرسمي باسم شبكة MBC مـازن حـايك،  ومنتج البرنامج صادق الصباح، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

وقد أُعلن خلال المؤتمر رسمياً عن إطلاق «المسرح – البرنامج» الكوميدي الساخر «وش السعد» (The Comedy Night Show) والذي يقدمه الفنان محمد سعد، مساء كل جمعة على قناتي MBC1 وMBC مصر.

سعد كشف تفاصيل أكثر بقوله إنه سيقدم مسرح في ساعة، وليس برنامج، وسيقوم من خلاله «بدس السم في العسل» عن طريق السخرية والدراما والتطرّق إلى الأحداث الجارية والآنية، وذلك في ديكور عصري متحرّك.

وأوضح أن «وش السعد» سيُعرض أسبوعيا على مسرح «هيلتون رمسيس» في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري، مشيرا إلى أن البرنامج يصوّر يوماً في إطار حياة قناة تلفزيونية مفترضة في الكواليس.

وكشف أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ستكون ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج، وستبدأ الحلقة بفقرة يخرج من خلالها أحدهم صارخاً: «الجزّار بوحة افتتح قناة فضائية»!... لتنطلق بعدها الحلقة بتوجيه النقد إلى «بوحة» حول انتقاله من «الجزارة» إلى «الإعلام»، خصوصاً وأن «بوحة» ذاته يصرّ على تقديم برنامج في فضائيته الجديدة».

وعن سبب اختياره لشخصية «بوحة»، قال إن السبب  يرجع إلى أن «الجمهور تفاعل مع هذه الشخصية وأحبّها»، وعن هدف البرنامج، قال: «نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية، خصوصاً في ظل زحمة المشاكل والأوضاع السياسية والأمنية التي يعيشها عالمنا العربي، ونقدّم مسرحاً في برنامج، يتضمّن بداية وحبكة ونهاية، ودراما وسخرية وتمثيل، وليس مجرّد مجموعة اسكتشات منفصلة، وذلك عبر استخدام شاشات كبيرة على المسرح، في إطار ديكور عصري ومتحرّك».

وأضاف  سعد أن «وش السعد» يضع البرنامج والمسرح في قالب واحد، معتمداً على التكنولوجيا والديكور المتحرّك،  وقال: «أحب المسرح لكني أخشاه، وأردت جس النبض لأعرف كيف ستكون الخطوة بعيداً عن الإطار التقليدي عبر الشاشة الصغيرة، ومدى تقبّل الجمهور لمثل هذه التجربة».

محمد سعد
محمد سعد
محمد سعد
محمد سعد
محمد سعد
محمد سعد
محمد سعد