جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد سعد لهيفاء وهبي: خديني على حجرك .. فيديو

الخميس 11 فبراير 2016 | 06:29 مساءً
القاهرة - Gololy
463
محمد سعد لهيفاء وهبي: خديني على حجرك .. فيديو

تحل النجمة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، ضيفة على الفنان المصري محمد سعد، في أولى حلقات برنامجة الجديد «وش السعد»، والذي من المقرر أن يعرض في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، الجمعة 12 فبراير على فضائية «إم بي سي مصر».

وداعب محمد سعد، هيفاء في برومو البرنامج قائلًا: والله إنت زي العسل.. ممكن تخليني أقعد على حجرك، طب تسمحيلي أشيلك وأقعدك على الكرسي، والله عليه الطلاق عسل بشمعه.

وقد تم عقد مؤتمر صحفي ضخم، مساء يوم الاثنين 8 فبراير، لعرض المحتوى الإعلامي والبرامجي لشبكة قنوات «MBC مصر» خلال الفترة القادمة، بحضور كل من الفنان محمد سعد، ومدير عام شبكة قنوات “MBC مصر” محمد عبد المتعال، والمتحدِّث الرسمي باسم شبكة MBC مـازن حـايك،  ومنتج البرنامج صادق الصباح، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

وكشف سعد أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ستكون ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج، وستبدأ الحلقة بفقرة يخرج من خلالها أحدهم صارخاً: «الجزّار بوحة افتتح قناة فضائية»!... لتنطلق بعدها الحلقة بتوجيه النقد إلى «بوحة» حول انتقاله من «الجزارة» إلى «الإعلام»، خصوصاً وأن «بوحة» ذاته يصرّ على تقديم برنامج في فضائيته الجديدة».

محمد سعد
محمد سعد
محمد سعد