جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد رد فعل بينيلوبي كروز على مذيعة وصفت قدميها بالقبيحة.. فيديو

الجمعة 12 فبراير 2016 | 05:22 مساءً
ترجمة - Gololy
507
شاهد رد فعل بينيلوبي كروز على مذيعة وصفت قدميها بالقبيحة.. فيديو

لا تحب النجمة والممثلة الاسبانية الشهيرة بينيلوبي كروزن التطرق الي الحديث بشأن قدميها، لأنه موضوع حساس للغاية بالنسبة لها، ولكن هذا ما لم تدركه المذيعة سافانا جوثري.

وأثناء إجراء سافانا للقاء مع بينيلوبي كروز في برنامج Today يوم الأربعاء 11 فبراير للحديث عن دورها في أحداث أفلامها الجزء الثاني من Zoolander، تطرقت ومن دون مناسبة عن قدميها.

ولم تتحدث سافانا عن قدمي بينيلوبي كروز بصورة جيدة، بل وصفتهما بـ "القبيحة"، وهو ما أثار استهجان الممثلة الإسبانية الحائزة على جائزة الأوسكار.

وقالت سافانا جوثري لبينيلوبي كروز: لا أعرف كيف أشعر حيال هذا، ولكن أعتقد أنك اعترفت بهذا سابقا، وهو أنه رغم جمالك فصرحت بأنك تملكين قدمين قبيحتين.

وعندما سمعت بينيلوبي كروز رأي سافانا جوثري في قدميها بدت علامات الصدمة على وجهها، وأجابتها سريعا: لا لا لا لم أصرح بذلك بشأن قدمي، ومن أجل تلطيف الأجواء قالت لها إن المرة الوحيدة التي تطرقت فيها عن قدميها كانت عندما كانت ترقص الباليه.

وكانت النجمة والممثلة الأسبانية الشهيرة بينلوبي كروز البالغة من العمر 41 عاما، قد تألقت خلال العرض الثانى لفيلمها الجديد Zoolander، فى العاصمة الألمانية برلين، وظهرت على السجادة الحمراء مرتدية فستانا قصيرا من اللون الأخضر، وهو من أهم تصميمات Balmain، ووصل سعره إلى 8585 جنيها إسترليني.

وشهد حضور العرض النجم بين ستيلر، واوين ويلسون، شركائها في الفيلم حيث التقطوا سويا عددا كبيرا من الصور بصحبة بينلوبي كروز .

 

بينلوب كروز
بينلوب كروز
بينلوب كروز
بينلوبي كروز