جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة نادر أبو الليف: زوجي يحتاج لعمليتين جراحيتين

الجمعة 12 فبراير 2016 | 04:34 مساءً
القاهرة - Gololy
263
زوجة نادر أبو الليف: زوجي يحتاج لعمليتين جراحيتين

أكدت ورد الشام، زوجة المطرب المصري نادر أبو الليف، أن نقابة الموسيقيين تتكفل بعلاج زوجها، كما أرسلت النقابة شيكين بمبلغ 30 ألف جنيه لمستشفى "سهلا" الطبى الذى يتم علاج زوجها فيه بالإسكندرية مضيفة أن الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين لم يمانع فى دفع أى شىء من علاج أبو الليف طبقًا لقانون النقابة وأخبرها أن أى ماديات أخرى سيقوم بدفعها من ماله الخاص إذا لزم الأمر.

وأوضحت زوجة أبو الليف أن زوجها يحتاج لعمليتين واحدة شق بالحنجرة، وأخرى لقرح الفراش، وأن نقابة الموسيقيين لم تتهاون فى أى شىء معة، لافتة إلي أن هانى شاكر يراعى أبو الليف مادية ونفسيًا منذ اليوم الأول لدخوله المستشفى، كما أنة طلب نقلة لمستشفى القوات المسلحة إلا أن الطبيب المعالج له أكرم فايد فضل نقله بعد أربعة أيام لتكون الحالة قد استقرت بشكل أكبر.

ومن جانبه قال طارق مرتضى المستشار الإعلامى لنقابة الموسيقيين أن النقابة تعتزم رفع دعوى قضائية ضد الشخص الذى انتحل صفة أحد أقارب أبو الليف وتحدث لبرنامج العاشرة مساءً متهمًا النقابة بالتقصير فى حق أبو الليف مضيفًا أنه كان على الإعلامى وائل الإبراشى تحرى الدقة قبل استضافته بالبرنامج.

وأشار مرتضى إلى أن عبد الرحمن الصياد مستشار العلاقات الخارجية بنقابة الموسيقيين حصل على موافقات بنقل أبو الليف لمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية وينتظر موافقة الأطباء على النقل.