جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية ضد محمد سعد بسبب هيفاء وهبي

الاحد 14 فبراير 2016 | 06:31 مساءً
القاهرة - Gololy
373
دعوى قضائية ضد محمد سعد بسبب هيفاء وهبي

بعد أن أثارت أولى حلقات برنامج «وش السعد» للفنان المصري محمد سعد غضب عارم من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوه بأنه تجاوز مع ضيفة حلقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قام أحد المحامين المصريين برفع دعوى قضائية ضده.

المحامي اتهم الفنان المصري بالتحريض على الفسق والفجور من خلال برنامجه، وجاء نص البلاغ كالآتي: «أن استمرار لمسلسل الإسفاف والتدني والبذاءة والتحريض على التحرش الجنسي والإيحاءات الجنسية الحقيرة وبتاريخ الجمعة 12 شباط (فبراير) الجاري، عرضت الحلقة الأولى من برنامج يسمي "وش السعد" على قناة MBC مصر والذي قدمه محمد سعد».

وأضاف: «الحلقة تضمنت بعض الألفاظ والإيحاءات الجنسية التي تجاوزت كل معايير القيم والأخلاق والتي كانت دعوة صريحة للتحرش بعدما حمل سعد، ضيفة البرنامج هيفاء وهبي على المسرح بشكل غير مقبول وأخذ يقبلها».

وأكد أن «سلوك محمد سعد يشكل أركان جريمتي التحريض على الفسق والفجور المعاقب عليها بالمادة ٢٧٠ من قانون العقوبات، مما يحق معه للمبلغ الاعتصام بأحكام المادة ٢٥ من قانون الإجراءات الجنائية ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق في هذا البلاغ بعد مشاهدة الأسطوانة المدمجة المرفقة وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة العاجلة».

هيفاء وهبي و محمد سعد
هيفاء وهبي و محمد سعد