جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المرض يغير ملامح محمد قماح تماما.. صور وفيديو

الاحد 14 فبراير 2016 | 06:30 مساءً
القاهرة - Gololy
2187
المرض يغير ملامح محمد قماح تماما.. صور وفيديو

أطل الفنان المصري الشاب محمد قماح، في حلقة أمس، من برنامج «ممكن»، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية نظرا لظروف مرضه.

الفنان المصري ظهر بملامح مختلفة تماما عما سبق، حيث زاد وزنه بشكل ملحوظ، إلا أنه ظل محتفظا بوسامته وأناقته.

قماح روى معاناته مع المرض بقوله: “اكتشفت إني مصاب بورم في المخ بعد صدور ألبومي الثاني، وفي هذا الوقت لم ينجح الألبوم نتيجة الظروف التي كانت تمر بها البلاد، فوقت صدور الألبوم كان وقت وقوع «مذبحة بورسعيد».

وأضافت: «كنت وقتها في فترة امتحانات، ومع صدور الألبوم وعدم تحقيقه للنجاح مررت بوقت صعب، ودأت أشعر بـ "تنميل" في وجهي وذهبت للطبيب فقال لي إنه العصب السابع ولابد أن أقوم بإجراء أشعة على المخ ليتبين أنه ورم، فلم أصدق أو أستوعب ما بي»، مشيرا إلى أن والده أخذه لمكان آخر وأجرى أشعة أخرى أملا في أن يكون هناك خطأ ما ولكن كانت النتيجة كما هي دون تغيير.

وتابع أنه خلال هذه الفترة مر بفترة عصيبة، فلم يذهب سريعا لإجراء العملية وظل لفترة غير مستوعب للأمر، إلى أن ساءت صحته وأثر الأمر على شكل وجهه، فوصل به الحال إلى أنه أصبح يجلس في المنزل ولا يحب الخروج ولا حتى رؤية أصدقائه.

الفنان المصري قال إنه قام بعد ذلك باستئصال الورم دون فتح المخ عن طريق إشعاع، واختفى  لمدة 3 سنوات إلى أن استطاع الظهور والعودة من جديد، مشيرا إلى أنه خلال هذه الفترة تقرب  أكثر إلى الله، حيث قال إنه كان دائما يحب أن يبقى وحده يتحدث إلى الله وفي فترة مرضه زاد الأمر.