جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منع صافيناز من الرقص فى مصر

الاحد 14 فبراير 2016 | 06:15 مساءً
القاهرة - Gololy
716
منع صافيناز من الرقص فى مصر

أكد ت مصادر صحفية أن الراقصة الأرمينية الشهيرة صافيناز، أصبحت ممنوعة من الرقص فى مصر لعدة أسباب، ويأتي أبرزها أن الراقصة المعروفة تعمل بدون تصاريح أو تراخيص من الجهات القانونية.

كما أوضحت المصادر أن الراقصة الأرمينية خالفت بنود التعاقد مع الشركة الشاكية، التى استقدمتها للعمل فى مصر، وأنها لا تحمل رخصة عمل فى مصر، ولا رخصة مصنفات، وأيضا تعمل بدون تصريح من نقابتى المهن الموسيقية والتمثيلية.

المصادر الصحفية أشارت أيضا، أن صافيناز تظل فى مأزق قانونى يمنعها من العمل فى مصر، مضيفا أن الراقصة عليها تقنين أوضعها إما بدفع الشرط الجزائى للشركة وقدره مليون ونصف المليون دولار، أو نقل إقامتها وتصريحها على شركة أخرى، أو العوده لشركتها، والعمل بها مرة أخرى.

وكانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين، قد ألغت بالفعل حفل الراقصة الشهيرة في أحد الملاهى الليلية بمصر الجديدة، وفرح فى أحد الفنادق المعروفة بمدينة نصر، وحفلة أخرى داخل ملهلى ليلى بشرم الشيخ، بإشراف اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة، وجاء ذلك بعد البلاغ الذى تلقاه العميد أحمد كشك، رئيس مباحث آداب السياحة، رقم 40 و 2 و11 أحوال شرطة السياحة 2016، من ياسر عبد الوهاب، محامى شركة "vip"، ضد الراقصة صافيناز.

وجاء فى البلاغ أن صافيناز خالفت بنود التعاقد مع الشركة الشاكية، التى استقدمت الراقصة للعمل فى مصر، كما تضمن البلاغ أن الراقصة تعمل بدون تصاريح أو تراخيص من الجهات القانونية اللازمة لذلك.