جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة اعتزال عماد متعب

الثلاثاء 16 فبراير 2016 | 08:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
464
حقيقة اعتزال عماد متعب

غاب اللاعب عماد متعب، مهاجم فريق النادي الأهلي المصري، عن المواجهتين الأخيرتين لفريقه أمام الزمالك وطلائع الجيش ببطولة الدوري العام المصري، وذلك بعد المشادة اﻷخيرة التي وقعت بينه وبين عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الفني للفريق خلال التدريبات قبل مباراة الزمالك، بعد مشادة متعب وصالح جمعة في التدريبات.

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي أكد أن عماد متعب مهاجم الفريق لم يخبره برغبته فى الاعتزال بنهاية الموسم مثلما تردد في الأيام الماضية، موضحاً أن اللاعب يؤدى البرنامج التأهيلي الذي تم إعداده له حتى يعود بشكل قوى في المرحلة المقبلة، ويدخل تدريجياً مع الفريق ويشارك في المباريات.

مدير الكرة قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: إن متعب من المهاجمين أصحاب الخبرات الكبيرة ومازال أمامه متسع من الوقت في الملاعب، وقرار الاعتزال يخصه وحده ومن حقه أن يحدد الوقت المناسب لاتخاذه، مشدداً على أن الأزمة الأخيرة انتهت بعد اعتذار اللاعب للكابتن عبد العزيز عبد الشافي وتم إغلاق هذا الملف تماماً.. وبذلك يكون الأهلي رد على الأنباء التي انتشرت مؤخرا بشأن اعتزال عماد متعب مهاجم الفريق بنهاية الموسم.

الأهلي يستعد خلال الأيام الجارية لمواجهة غزل المحلة في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الخامسة مساء الخميس علي ملعب المحلة.